رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزهيري: خطة متكاملة لمشاركة قطاعات التأمين في فعاليات مؤتمر المناخ

علاء الزهيري رئيس
علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين
Advertisements

قال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين: هناك تعاونا إيجابيا مع دول العالم ونتطلع إلى مزيد من التعاون في مؤتمر المناخ المنعقد فى مصر الفترة المقبلة، لافتا إلى أن مصر والعالم يمران بأزمات كبيرة تتعلق لمواجهة الأخطار ومساعى تجاوز المخاطر الاقتصادية، وأن العالم يواجه تحديات كثيرة من بينها مشكلات الطبيعة والبيئة وعلى سبيل المثال، الجفاف والكوارث الطبيعية، وندرة المياه، لذا لابد من التحرك سويا لمواجهة تلك المخاطر، ونحن نتشارك مع الجميع في دعم الإرادة والمود في مواجهة هذه الاستراتيجيات.


وأضاف خلال فعاليات الكلمة الافتتاحية لمؤتمر التأمين الرابع" راندفو " المنعقد بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية إعلامية لجريدة فيتو، أن المشاركة في مؤتمر المناخ العالمي على رأس أولويات قطاع التأمين، حيث أن لجان الاتحاد المصري للتأمين، ستشارك بقوة لمناقشة آليات مواجهة التحديات، وهناك أفكارا تتعلق لمواجهة الاشكاليات، والتغيرات الناشئة عن أزمات وتحديات العالم.

وتابع، أن مؤشر التأمين في شرم الشيخ، سيضم العديد من الشركات من ١٣ دولة، وهناك العديد من اللقاءات والفعاليات على هامش المؤتمر.

وانطلقت منذ قليل فعاليات اليوم الأول لملتقى التأمين رانديڤو 4، والذي ينظمه الاتحاد المصري للتأمين تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء والهيئة العامة للرقابة المالية، والرعاية الإعلامية لجريدة فيتو، بمشاركة 1000 مشارك من 34 دولة في مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 2 أكتوبر حتى 4 أكتوبر الجاري.

وتتكون أجندة  اليوم الأول جلستان أساسيتان الأولى: بعنوان التعديلات الرقابية الجديدة لمواجهة المخاطر الجديدة للتأمين، أما الثانية بعنوان التحول السريع في المخاطر المستجدة في صناعة التأمين. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية