رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يختتم معسكر دبي ويعود للقاهرة مساء اليوم

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements

يختتم فريق بيراميدز معسكره الحالي في مدينة دبي مساء اليوم الاثنين ويعود إلى القاهرة، لبدء مرحلة التحضير النهائية قبل مواجهتي الذهاب والإياب أمام نادي هلال الساحل السوداني يومي ٨ و١٥ أكتوبر الجاري في دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية الأفريقية

ويختتم فريق بيراميدز معسكره في دبي غدا بمران صباحي على أن يعود إلى القاهرة مساءا. 

معسكر بيراميدز بدبي

وفاز فريق نادي بيراميدز على نادي رويال إف سي الإماراتي بنتيجة ١٢-١ في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين على ملعب سيفنز ستاديوم بمدينة دبي مساء أمس الأحد.

بيراميدز يفوز على رويال الإماراتي ١٢-١

سجل الأهداف، مصطفى فتحي "٣ أهداف"، وفخر الدين بن يوسف "هدفين"،ومحمود وادي، ورمضان صبحي، ووليد الكرتي، ومحمد الشيبي، ودودو الجباس، وإسلام عيسى.

موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة هلال الساحل السوداني بمباراة الذهاب في السادسة مساء يوم ٨ أكتوبر الجاري، بملعب الدفاع الجوي لدور الـ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الإياب

ويلتقي فريق بيراميدز وهلال الساحل السوداني بمباراة الاياب  في السادسة من مساء يوم ١٥ أكتوبر الجاري، بملعب الدفاع الجوي لدور الـ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأخطر النادي السوداني الاتحاد الأفريقي، بموافقته على خوض مباراتي الذهاب والإياب على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وبالتنسيق مع إدارة نادي بيراميدز.

يذكر أن نادي هلال الساحل السوداني نجح في التأهل لدور الـ٣٢ من الكونفدرالية بعد إقصاء نظيره نادي جيتا جولد التنزاني في الدور التمهيدي الأول من البطولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية