رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبوالعينين شحاتة مديرا فنيا لنادي المجد السكندري

ابو العينين شحاتة
ابو العينين شحاتة
Advertisements

اعلن نادي المجد السكندري برئاسة إسلام الصياد تعيين أبوالعينين شحاتة مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بعد تقدم شريف الخشاب باستقالته

ومن المنتظر ان يجتمع أبوالعينين شحاتة مع إدارة المجد لتحديد الجهاز المعاون وتوقيع العقود

شريف الخشاب

أعلن نادي المجد السكندري برئاسة إسلام الصياد قبول اعتذار شريف الخشاب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن الاستمرار في قيادة الفريق.

وتقدم شريف الخشاب باعتذار عن الاستمرار في القيام بمهام عمله قبل أيام من انطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وأعلن نادي المجد عبر صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي قبول اعتذار المدير الفني ودراسة تعيين مدير فني جديد بصورة عاجلة نظرا لضيق الوقت قبل انطلاق المسابقة.

 

 

تصريحات الصياد

وفي تصريحات سابقه للمركز الإعلامي لنادي المجد السكندري، قال اسلام الصياد رئيس نادي المجد أن الموسم الجديد سيكون من أصعب وأقوى المواسم في تاريخ دوري القسم الثاني نتيجة الاتجاه لتطبيق دوري المحترفين في الموسم الذي يليه.


وأشار الصياد إلى أن اختيار شريف الخشاب ليقود الفريق هذا الموسم لثقته في قدراته الفنية وسماته الشخصية ومعه الجهاز المعاون الذى يتعامل بكل احترافية سواء فنيًّا أو إداريًّا.


وشدد على أنه يسعى للاحتفاظ بلقب "الحصان الأسود" للدوري في الموسم الجديد، بعد الظهور المشرف للفريق خلال الموسم الماضي، رغم أنه أول مواسم الفريق بالقسم الثاني.


وكشف الصياد أن سياسته في إدارة فريق الكرة تعتمد على اكتشاف العناصر الشابة والتي تمتلك إمكانيات فنية وبدنية طيبة، بعيدًا عن الأسماء الرنانة، ونجحنا في الموسم الماضي في صناعة فريق شاب مطعم ببعض الخبرات، ونسعى لاستكمال المسيرة خلال الموسم الجديد.


المجد وإيتاي البارود

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المجد السكندري مع نادي إيتاى البارود بهدفين لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم على ملعب المدينة الشبابية بأبي قير ضمن استعدادات نادي المجد للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

 

سجل أهداف المجد السكندري عبدالرحمن ضاضا وحامد حمدان.

 

إصابة ثنائي الفريق

وتعرض الثنائي محمد السعيد ومحمود مسعد لاعبا فريق المجد السكندري للإصابة بجرح قطعي أعلى الحاجب خلال المباراة.

 

وأجرى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد عبد الشهيد الإسعافات الأولية للاعبين داخل الملعب لإيقاف النزيف قبل اصطحابهما للمستشفى.

 

واستلزمت الإصابة إجراء جراحة بسيطة لهما في أحد المستشفيات، حيث قام الطبيب بعمل 16 غرزة لمحمد السعيد، بينما كانت إصابة مسعد الأقل واستلزمت 4 غرز فقط.

 

ومن المنتظر أن يجري نادي المجد السكندري بعض المباريات الودية الفترة القادمة من أجل تجهيز اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية