رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقابة المعلمين تكشف سبب تكدس أولياء الأمور داخل فصول مدرسة فى العمرانية

خلف الزناتى نقيب
خلف الزناتى نقيب المعلمين
Advertisements

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمعلمين برئاسة محمد عبد الله الأمين العام،إخطارا من النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب الجيزة، بشكوى عدد من معلمى مدرسة السادات التجريبية بإدارة العمرانية التعليمية، بدخول عدد كبير من أولياء الأمور، للفصول، ورغم محاولات محمدعبدالرازق مصطفي مدير المدرسة، إلا انه فشل فى منعهم، مما تسبب فى حالة من الفوضى.

وأوضحت غرفة عمليات النقابة العامة للمعلمين، أن دخول أولياء الأمور حدث بعد انتهاء الفترة الصباحية، حيث تعمل المدرسة على فترتين، صباحية ومسائية، وسعى أولياء الأمور للعثور على أبنائهم من الفترة الصباحية، وبسبب سوء تنظيم دخول وخروج الطلاب، اضطر أولياء الأمور للدخول بأنفسهم بحثا عن أبنائهم.

وطالب الأمين العام لنقابة المعلمين ورئيس غرفة عمليات النقابة العامة، بضرورة تشديد مديرية التربية والتعليم بالجيزة على تنظيم المدارس لدخول الطلاب، وعدم السماح بتواجد أولياء الأمور داخل الفصول، حرصا على حسن سير العملية التعليمية، وتوفير الجو المناسب للطلاب والمعلمين خلال اليوم الدراسى.

وكان خلف الزناتى، نقيب المعلمين ورئيس إتحاد المعلمين العرب، قرر تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة أحوال المعلمين مع انطلاق العام الدراسى الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

ووجه الزناتى جميع النقابات الفرعية واللجان النقابية على مستوى الجمهورية، بالتعاون الكامل مع غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة، لسرعة حل أى مشاكل تخص المعلمين خلال العام الدراسى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية