رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الذهاب بين بيراميدز وهلال الساحل بالبطولة الكونفدرالية

بيراميدز بمعسكر دبي
بيراميدز بمعسكر دبي
Advertisements

بيراميدز وهلال الساحل..يستعد فريق بيراميدز لمواجهة هلال الساحل السوداني بدور الـ٣٢ بالبطولة الكونفدرالية. 

موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل

ويلتقي فريق بيراميدز وهلال الساحل السوداني بمباراة الذهاب في السادسة مساء يوم ٨ أكتوبر الجاري، بملعب الدفاع الجوي لدور الـ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الإياب 

ويلتقي فريق بيراميدز وهلال الساحل السوداني بمباراة الاياب  في السادسة من مساء يوم ١٥ أكتوبر الجاري، بملعب الدفاع الجوي لدور الـ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأخطر النادي السوداني الاتحاد الأفريقي، بموافقته على خوض مباراتي الذهاب والإياب على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وبالتنسيق مع إدارة نادي بيراميدز.

يذكر أن نادي هلال الساحل السوداني نجح في التأهل لدور الـ٣٢ من الكونفدرالية بعد إقصاء نظيره نادي جيتا جولد التنزاني في الدور التمهيدي الأول من البطولة

معسكر بيراميدز بدبي

ويلتقي فريق نادي بيراميدز فؤيق رويال إف سي الإماراتي، في ثاني المواجهات التحضيرية التي يخوضها بمعسكره الحالي بمدينة دبي بالإمارات والذي يختتمه غدا الاثنين.

وتقام مباراة بيراميدز أمام فريق رويال بملعب سيفنز ستاديوم بمدينة دبي، مساء اليوم الأحد، بعدما سبق وخاض ودية أولى أمام نادي جولف يونايتد الإماراتي وحقق الفوز بثلاثية نظيفة سجلها دودو الجباس وفخر الدين بن يوسف "هدفين".

ويختتم بيراميدز معسكره في مدينة دبي مساء الاثنين ويعود إلى القاهرة، لبدء مرحلة التحضير النهائية قبل مواجهتي الذهاب والإياب أمام نادي هلال الساحل السوداني يومي ٨ و١٥ أكتوبر الجاري في دور ال٣٢ من كأس الكونفدرالية الأفريقية.
مصطفى فتحي

وانضم مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز، لمعسكر فريق الكرة في مدينة دبي بالإمارات مساء اول امس بعد إنهاء بعض الإجراءات الخاصة في القاهرة.

وشارك مصطفى فتحي في تدريبات بيراميدز المسائي بملعب الشرطة في مدينة دبي، حتى يكون جاهزًا بأفضل صورة ممكنة لمباريات الفريق.


الدوليون يشاركون في تدريبات بيراميدز بدبي

وشهد المران الصباحي الجمعة الماضي مشاركة اللاعبين الدوليين، أحمد الشناوي وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وإسلام عيسى، إلى جانب محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية