رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التعاون السعودي يصدر بيانا رسميا عن تفاصيل أزمة مصطفى فتحي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
Advertisements

أصدر نادي التعاون السعودي بيانا رسميا حول أزمة مصطفى فتحي بشأن عدم عودته للفريق مرة أخرى وانضمامه لبيراميدز على سبيل الإعارة لمدة موسم. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي التعاون عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بيانا كالآتي:

 

مصطفى فتحي 

ومن ناحية أخرى شارك مصطفى فتحي صانع ألعاب نادي بيراميدز لأول مرة في تدريبات الفريق والتي جرت أمس بملعب الشرطة في مدينة دبي على هامش المعسكر الخارجي الذي يقيمه الفريق بالإمارات.

 

بيراميدز 
ويستمر معسكر بيراميدز في دبي الذي بدأ في الـ 24  من سبتمبر الجاري ويستمر حتى مساء الإثنين المقبل، ويعود بعده إلى القاهرة لبدء مرحلة الإعداد الأخيرة قبل مباراتي هلال الساحل السوداني في ذهاب وإياب دور الـ ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

مصطفى فتحي يشارك بمعسكر بيراميدز بدبي 

وشارك فتحي في التدريب المسائي بعدما وصل إلى دبي أمس، وظهر بمستوى متميز للغاية، ونال ترحيبا كبيرا من الجهاز الفني واللاعبين وجميع أفراد البعثة بعد وصوله إلى الإمارات لتكتمل صفوف الفريق بمشاركة جميع اللاعبين في المعسكر.
 

انضمام مصطفى فتحي 

وانضم مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز، لمعسكر فريق الكرة في مدينة دبي بالإمارات اليوم بعد إنهاء بعض الإجراءات الخاصة في القاهرة

بيراميدز 

ويختتم فريق نادي بيراميدز معسكره الإعدادي في مدينة دبي، بخوض مباراة ودية تجمعه بنادي رويال إف سي الإماراتي، في ثاني المواجهات التحضيرية التي يخوضها بمعسكره الحالي والذي يختتمه يوم الاثنين المقبل.

وتقام مباراة بيراميدز أمام فريق رويال بملعب سيفنز ستاديوم بمدينة دبي، مساء غد الأحد، بعدما سبق وخاض ودية أولى أمام نادي جولف يونايتد الإماراتي وحقق الفوز بثلاثية نظيفة سجلها دودو الجباس وفخر الدين بن يوسف "هدفين".

ويختتم بيراميدز معسكره في مدينة دبي مساء الاثنين ويعود إلى القاهرة، لبدء مرحلة التحضير النهائية قبل مواجهتي الذهاب والإياب أمام نادي هلال الساحل السوداني يومي ٨ و١٥ أكتوبر الجاري في دور ال٣٢ من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية