رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ننشر قائمة المصابين في حادث دهس قطار سيارة بالشرقية |صور

جانب من الحادث
جانب من الحادث
Advertisements

شهدت محافظة الشرقية اليوم الجمعة واقعة مؤسفة بعد تصادم احد القطارات بسيارة ملاكى أمام مزلقان غزالي بدائرة مركز شرطة فاقوس ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بجروح متنوعة بالجسد.

حصلت "فيتو"على أسماء مصابي الحادث، والذي أسفر عن اصابة 4 أشخاص بعد التعرف علي هويتهم.

والمصابون هم: “حنان السيد عبدالقادر”60 سنة و"أحمد محمد احمد" 80 سنة  مصابان بجرح في الجبهه والوجه بطول 5سم و"أسماء ريان محمد" 30 سنة  و"رشا محمد مصطفي" 38 سنة مصابان بكدمات وسحجات بالجسد وحالتهم جميعا مطمئنة.
 

إخطار الأمن
 

تلقى اللواء محمد صلاح، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارا بورود إشارة من غرفة عمليات ديوان محافظة الشرقية،بورود بلاغا بوقوع حادث تصادم قطار بسيارة ملاكى أمام مزلقان غزالي بمدخل مركز فاقوس، وأسفر الحادث عن إصابة 4 اشخاص بجروح متنوعة وتم نقلهم للمستشفي العام لتلقى العلاج اللازم.

وتبين من التحريات الأولية أثناء عبور قائد سيارة ملاكى شريط السكك الحديدية من مزلقان غزالي اصطدم به احد القطارات مما ادى الي فيما سبق ذكره.
 

حادث كوبري عبد السلام
 

ووقع حادث تصادم قطار بسيارة ميكروباص ناحية كوبرى عبد السلام بدائرة مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، في وقت سابق ونتج عن الحادث وفاة 4 واصابة 10 اخرين.

هيئة السكك الحديدية
 

وأعلنت هيئة السكك الحديدية في بيان صادر عنها أنه أثناء مسير قطار رقم ١٧٥ ركاب أبو كبير/ الصالحية صباح اليوم فى المسافة ما بين فاقوس وأكياد بالكيلو ٢٠/٨٠٠ فوجئ قائد القطار بسيارة ميكروباص تحمل رقم (٧٩٤٥ وهج) تعبر السكة من مكان غير شرعي وغير معد للعبور رغم  وجود مزلقان شرعي للعبور بالكيلو ٢١/٦٠٠ مزلقان أكياد وعلى مسافة 800 متر من هذا المكان غير المعد للعبور.

وأضافت أنه تم إطلاق السارينة أكثر من مرة وحاول قائد القطار الرباط  إلا أن سائق الميكروباص أصر على العبور مما أدى إلى الاصطدام بها مما أدى إلى وجود إصابات ووفيات وتم إبلاغ الشرطة والأجهزة المعنية في حينه وتم القبض على سائق الميكروباص أثناء محاولته الهروب.

وأشار البيان إلى أنه سبق وقد قامت هيئة السكك الحديدية بالتنسيق مع المجالس المحلية وشرطة النقل والمواصلات بغلق هذا المعبر أكثر من مرة  وكان آخرها بتاريخ 3 /8 /2022 إلا أن الأهالي وسائقي المركبات يقومون برفع الحواجز وفتح تلك المعابر الغير قانونية مرة أخرى ومنها هذا المعبر الغير شرعي وغير  قانوني رغم وجود مزلقان شرعي للعبور بالكيلو ٢١/٦٠٠ مزلقان اكياد وعلى مسافة 800 متر من هذا المعبر غير الشرعي.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية