رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبدالحليم علام يكرم أبناء محامين الإسكندرية ويعلن افتتاح نادي جليم

عبد الحليم علام نقيب
عبد الحليم علام نقيب المحامين
Advertisements

شارك  عبدالحليم علام نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، مساء اليوم الخميس، في حفل تكريم المتفوقين بالمراحل التعليمية من أبناء  المحامين بالإسكندرية، والذي نظمته النقابة الفرعية بمقر نادي المحامين بجليم، بحضور أعضاء مجلس النقابة الفرعية.



 

وقال النقيب العام: "لدينا اليوم احتفاليتين؛ الأولى هي تكريم المتفوقين من أبناء المحامين، والثانية وجودنا في نادي المحامين بجليم، مضيفًا: تأخرنا كثيرا في تحقيق هذا الحلم، لكننا أنجزنا فيه الكثير، واحتاج إلى جهد كبير حتى أصبح اليوم صرح نفتخر به أمام الجميع، فكلالشكر لأعضاء الجمعية العمومية، ومجلس إدارة نادي المحامين بالإسكندرية، والمجلس الفرعي على تحقيق هذا الإنجاز".


 

وأعلن نقيب المحامين عن استمرار وصول أثاث النادي وأعمال التشطيبات، والذي سيكون جاهزا للافتتاح النهائي في أقرب وقت".


 

وتابع: "سيتم تنظيم احتفالية لافتتاح النادي الذي أصبح يليق بكل محامي مصر، بحضور أعضاء الجمعية العمومية".


 


 

وأعرب نقيب المحامين عن سعادته بتفوق أبناء المحامين قائلا: "نفرح لتفوق أبناء المحامين، وحريصين على أن نحتفل مع أبنائنا بهذا التفوقونكون في أسعد حال عندما نرى هذا النجاح، ونسعد بلقاءكم في كل المناسبات السعيدة للمحامين".


 

وفي كلمته نيابة عن المجلس الفرعي بالإسكندرية، ثمن محمد ابراهيم، وكيل النقابة، دور أولياء الأمور من الزملاء وحرصهم على تفوق أبنائهمفي مختلف المراحل الدراسية.


 

وقدم وكيل النقابة الفرعية بالإسكندرية التهنئة لأولياء الأمور قائلا: "أقول لكل أب وأم مبارك لكم تفوق أبنائكم وأشكركم على حمل الأمانةالتي كنتم على قدرها.


 

وتمنى "إبراهيم" دوام التفوق والنجاح لكل المكرمين من أبناء السادة المحامين، موجها نصيحته لهم بتحديد أهدافهم في الحياة، واستمرارالعمل والسعي الجاد لتحقيق هذه الأهداف قائلا:" لذة النجاح والوصول للهدف لاتضاهيها أية لذة، وعين الله تحرسك وترعاك مادمت مطيعاوفخرا لوالديك".


 

وشهد الحفل تكريم 500 متفوق من أبناء السادة المحامين من مختلف المراحل الدراسية (الابتدائية - الإعدادية - الثانوية)، وذلك بشهاداتتقدير وهدايا عينية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية