رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارول سماحة: متشوقة لمهرجان الأغنية العربية

كارول سماحة
كارول سماحة
Advertisements

شوقت النجمة اللبنانية كارول سماحة الجمهور لحفلها الذي تحييه يوم 26 أكتوبر بمهرجان الأغنية العربية في دار الأوبرا المصرية.

 

وكتبت كارول سماحة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: متشوقة جدا للقائكم في مهرجان الأغنية العربية بدار الأوبرا المصرية ليلة الأربعاء ٢٦ أكتوبر في ليلة استثنائية ومميزة، مع الاوركسترا السيموفونية بقيادة المايسترو ناير ناجي بانتظاركم.

 

وكشفت إدارة مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ ٣١، عن نجوم حفلات المهرجان هذا العام، والذي يقام في الفترة من ٢٠ أكتوبر وحتى ٣ نوفمبر المقبل.

 

وتقام حفلات المهرجان على مسارح الأوبرا بالقاهرة "النافورة- الصغير"، ومسرح الجمهورية، ومعهد الموسيقى العربية، وأوبرا الإسكندرية، وأوبرا دمنهور. 

نجوم حفلات مهرجان الموسيقى العربية 

ويحيي حفلات المهرجان هذا العام باقة من كبار النجوم والمطربين في العالم العربي ومنهم: "محمد منير، مدحت صالح، خالد سليم، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، هاني شاكر، مروة ناجي، راغب علامة، محمد الحلو، علي الحجار، رامي عياش، عفاف راضي، محمد محسن، كارول سماحة، ديانا حداد، نادية مصطفى، عاصي الحلاني، عمر خيرت، صابر الرباعي، ملحم زين، جنات، محمد الشرنوبي، وعد البحري، أصالة". 

مهرجان الموسيقى العربية 

ويعقد حاليا المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ ٣١ من مهرجان الموسيقى العربية، في المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، بحضور الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، والموسيقار حلمي بكر، والموسيقار محمد ضياء، الدكتورة جيهان مرسي، والشاعر جمال بخيت، والفنان محمد الموجي، وآخرون.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية