رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البحيرة تحصد 14 ميدالية متنوعة على مستوى الجمهورية في المصارعة | صور

فائزو بطولة مصارعة
فائزو بطولة مصارعة
Advertisements

حصد لاعبو المصارعة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة 14 ميداليات متنوعة على مستوى الجمهورية عدد 7 ميداليات ذهب و6 ميداليات فضية وميدالية برونزية في لعبة المصارعة حيث شارك الفريق في اللقاء التنافسي للاعبي المشروع من الناشئين في لعبة المصارعة بالمدينة الشبابية برأس البر خلال الفترة من 23 سبتمبر إلى 25 سبتمبر 2022 م.

وأكد دكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب بالبحيرة إلى أن هذا المشروع يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلًا عن كونه أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

 

كما تقدم الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بخالص التهنئة للاعبي بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة وذلك لفوزهم على مستوى الجمهورية وكذلك لجميع السادة المشرفين والمدربين والقائمين علي هذا المشروع.

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وإشراف دكتور ابراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية