رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران خططي ليد الأهلي استعدادًا للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية

رجال يد الأهلى
رجال يد الأهلى
Advertisements

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مرانا خططيا بقيادة الإسباني دانيال جوردو المدير الفني للفريق مساء اليوم الخميس، في إطار الاستعداد لخوض منافسات بطولة أفريقيا للأندية التي تقام في تونس.

رجال يد الأهلى

وخاض «رجال يد الأهلي» مرانه الرئيسي في الثانية ظهرا بتوقيت تونس على الصالة الرئيسية في مدينة الحمامات، بعدما وصلت بعثة الفريق إلى تونس أمس برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي.

قائمة رجال يد الأهلى

وتضم قائمة «رجال يد الأهلي» في البطولة:‏ عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حُميد - محمد إبراهيم - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - مهاب سعيد - عبد الرحمن فيصل - مصطفى خليل - إسلام حسن - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف - راؤول نانتس - أحمد خيري - إسلام راضي - سيف هاني - عمر سامي.  

ويلعب «رجال يد الأهلي» في المجموعة الثانية في البطولة إلى جانب فرق فلاورز البنيني وكينشاسا الكونغولي ووفاق عين التوتة الجزائري والترجي التونسي.

ويقام اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمنافسات بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري في كرة اليد، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر المقبل.

ويقام الاجتماع الفني بحضور ممثلي الأندية المشاركة، ومسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة اليد.

التأهل إلى كأس العالم للأندية

وكان «رجال يد الأهلي» تأهل إلى بطولة العالم للأندية سوبر جلوب التي تقام في السعودية خلال شهر أكتوبر المقبل.

 

وتواجد الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  في المجموعة الثانية بمنافسات بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من ١٧ إلى ٢٤ أكتوبر.

وتواجد الأهلي في المجموعة الثانية برفقة أندية مضر السعودي وبنفيكا البرتغالي.

 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال» خلال مشاركتها في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام في السعودية خلال الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية