رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الشرقية|تشييع جثامين طلاب الطب ضحايا حادث فاقوس.. والإعدام لقاتل حماته داخل مستشفى الزقازيق الجامعي

ابرز احداث الشرقية
ابرز احداث الشرقية خلال 24 ساعة
Advertisements

شهدت محافظة الشرقية، خلال الساعات الماضية وعلى مدار اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث والفعاليات نرصدها في التقرير التالي:

القبض على متهم بهتك عرض شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في الشرقية

طلبت نيابة الشرقية تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة اتهام شخص يدعى "إسلام..م.ج" 39 عاما (تاجر ملابس) بهتك عرض شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة يدعي "محمود.خ" 33 عاما (مصاب بمتلازمة داون)  بدائرة قسم أول الزقازيق وتولت النيابة التحقيق مع المتهم.

بعد سجنها 3 سنوات.. قصة سيدة خطفت طفلة لاستغلالها في أعمال السرقات بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق محافظة الشرقية اليوم الاربعاء ربة منزل بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات بتهمة خطف طفله واستغلالها فى أعمال السرقات بعد ان وجهت لها تهمة تهمه الإتجار في البشر.

بعد الحكم على الجناة.. تفاصيل مقتل شاب قبل ساعات من زفافه بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق محافظة الشرقية اليوم بالمؤبد للمتهم الأول بقتل سائق بدائرة مركز أبوحماد لسرقة مركبته (توك توك) و15 عاما سجنا مشددا للثاني فيما برأت المحكمة المتهم الثالث مما أسند إليه لعدم كفاية الأدلة كما قضت بإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة لهما.

طلبة في كلية الطب.. ارتفاع أعداد ضحايا حادث سقوط سيارة ملاكي بالشرقية لـ4 وفيات

شهدت محافظة الشرقية حادثًا مروعًا الساعات الماضية أسفر عن مصرع 4 طلاب بكلية الطب وإصابة صديقهم الخامس إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز شرطة فاقوس.

التصديق على حكم إعدام المتهم بقتل حماته داخل مستشفى الزقازيق الجامعي

صدقت محكمة جنايات الزقازيق محافظة الشرقية اليوم الأربعاء علي حكم إعدام المتهم بقتل حماته داخل مستشفى الزقازيق الجامعي شنقا عقب ورود الرأي الشرعي بإعدامه من فضيلة مفتي الجمهورية الذي صدق علي الحكم وإحالة الدعو ى المدنية للمحكمة المختصة.

كما برأت المحكمة شقيق المتهم وآخر في ذات القضية مع رفض الدعوى المدنية وإلزام المدعي بالمصروفات.

بعد تأييد حكم إعدام قاتلها.. نجلة قتيلة مستشفى جامعة الزقازيق تسجد لله شكرًا

شهد محيط محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية اليوم الأربعاء، فرحة عارمة عقب تأييد المستشار سامي عبد الحليم رئيس المحكمة حكم الإعدام على المتهم بقتل حماته داخل مستشفى الزقازيق الجامعي شنقًا عقب ورود الرأي الشرعي بإعدامه من فضيلة مفتي الجمهورية الذي صدق على الحكم.


وسجدت نجلة المجني عليها شكرًا لله على تأييد حكم الإعدام، وأطلقت الزغاريد قائلة: "الله أكبر..ويحيا القضاء المصري"، كما أعلنت أنها تتلقى غدًا واجب العزاء في والدتها موجهة الشكر لكل من ساندها ووقف بجانبها في هذه المحنة.

«كانوا رايحين يدورواعلي سكن».. تشييع جثامين طلاب الطب ضحايا حادث الشرقية

شيع المئات من أهالي مركز الحسينية محافظة الشرقية منذ قليل جثامين حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز شرطة فاقوس، وعددهم 4 أشخاص جميعهم مقيمون بنطاق مركز فاقوس.

حيث تم تشييع جثامين اثنين من ضحايا الحادث بقرية الملكيين البحرية، وحضر الجنازة مئات من أبناء القرية فيما تم تشييع باقي الضحايا في جنازة مهيبة بمناطق مختلفة بالمدينة.

لحظة انقلاب سيارة ملاكي في بحر أبو الأخضر بالشرقية ومصرع 4 طلاب بكلية الطب

 

انقلبت سيارة ملاكي في ترعة بحر أبو الأخضر، بطريق «فاقوس-الحسينية»، وأسفر الحادث عن مصرع 4 طلاب بكلية الطب وإصابة خامس.
شيع المئات من أهالي مركز الحسينية اليوم جثامين حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في مياه ترعة بحر ابو الأخضر بدائرة مركز شرطة فاقوس، وعددهم 4 أشخاص جميعهم مقيمون بنطاق مركز فاقوس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية