رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد أنباء مفاوضاته مع الأهلي.. بيسولي يتابع حساب المارد الأحمر

بيسولي
بيسولي
Advertisements

بدأ البرازيليي‎ جيلهيرمي بيسولي، لاعب أتلتيكو بارانينسي المُعار لصفوف آفاي البرازيلي، في متابعة  حساب النادي الأهلي عبر" انستجرام".

وغاب جليهريم بيسولي لاعب أتلتيكو بارانينسي المُعار لصفوف آفاي البرازيلي والمرشح للانتقال إلى النادى الأهلى عن تدريبات فريقه صباح اليوم الأربعاء، وذلك بسبب معاناته من إصابة في عضلات الفخذ.

 

جليهريم بيسولي
وأوضح الصحفي البرازيلي رونالدو فونتانا أن بيسولي لم يشارك في آخر حصتين تدريبيتين لفريق آفاي، وذلك لمعاناته من إصابة لم يتم الكشف عن حجمها أو مدة غيابه على إثرها.

ونشر فونتانا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة من هاتفه المحمول لتدريبات آفاي، وعلّق عليها قائلًا: "كورتيز وبيسولي خارج تدريب آفاي اليوم".


وأضاف: "لم يشارك بيسولي في آخر  تدريبيتين للفريق، لأنه تتم معالجته من إصابة في العضلة المقربة الفخذية، لكن ذلك لا يشكل مصدر قلق عليه".

وتابع بيسولي لاعب أفاي البرازيلي حساب النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام في إشارة إلى اقترابه من الانتقال إلى القلعة الحمراءk ليكون ثاني الصفقات الأجنبية بعد التعاقد مع مواطنه برونو سافيو من فريق بوليفار البوليفي

الأهلى يواجه اتحاد المنسيترى
من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق اتحاد المنستيري بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي واتحاد المنستيري بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 9 أكتوبر المقبل على ملعب مركب مصطفى بن جنات، بمدينة منستير وذلك وفقا لما ذكرته بعض التقارير الإعلامية التونسية.

القناة الناقلة للمباراة
ويذاع لقاء الأهلي والاتحاد المنستيري على فتاة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة للقناة الرسمية التونسية

 

مباراة الإياب

يذكر أن مباراة الإياب تقام  أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

 

الاتحاد المنستيري يفوز على الجيش الرواندي
ونجح فريق الاتحاد المنستيري التونسي في تخطي الدور التمهيدي الأول بالفوز على الجيش الرواندي 3/ 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.


صفقات الاتحاد المنستيري
وتعاقد فريق الاتحاد المنستيري التونسي مع 12 لاعبا للموسم الجديد، استعدادا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

و تعاقد الفريق التونسي مع اللاعب الجزائري عبد القادر بوطيش، لاعب فريق وفاق سطيف السابق.

كما أعلن نادي الاتحاد المنستيري عن تمديد عقد حارس الفريق الأساسي البشر بن سعيد حتى عام 2024.

كما تعاقد  أمين الغزي، لاعب نادي دالكورد السويدي، لتدعيم خط الهجوم، قبل أن يتعاقد مع صالح الحرابي، بالإضافة إلى حلمي الجويدي، لاعب فريق الملعب التونسي.

كما تعاقد الفريق مع أنيس بن حنتيرة لمدة موسم، لاعب فرانكفورت وهيرتا برلين السابق، نجم منتخب تونس في وقت سابق.

و تعاقد الاتحاد المنستيري مع الجزائري محمد أمين بوزيان، لمدة موسمين، قادما من نصر حسين داي، بالإضافة إلى جميل بلعبيد، قادما من فريق الشباب بوفاق سطيف.

وتعاقد الاتحاد المنستيري مع اللاعب أحمد الجفالي، قادما من صفوف فريق شباب جالاتا سراى التركى.


 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية