رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ سوهاج يناقش ترشيد استهلاك الكهرباء

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
Advertisements

ترأس اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، الاجتماع الدوري مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة عدد من الموضوعات والملفات التي تهم المواطن السوهاجي، ومتابعة تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمختلف مراكز المحافظة، بحضور اللواء ضياء الدين أبو العزم السكرتير العام المساعد للمحافظة.


وناقش الاجتماع موقف مشروعات تغطية بعض الترع، ومنها " مشروع تغطية ترعة " قلفاو " لنقل مجمع المواقف عليها، وتغطية ترعة " أخميم الغربية " خلف مدينة الطالبات الجامعية، بطول 700 متر"، ووجه المحافظ بإدراج تلك المشروعات ضمن خطة مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

 

ووجه المحافظ خلال الاجتماع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن الأحياء، بالتنسيق مع الري لمتابعة تقرير اللجنة المشكلة للمرور على الكباري أعلى الترع التي تم تبطينها، وإزالة جميع المخالفات التي رصدتها اللجنة، وفقا للنموذج المعد من قبل الري بالمواصفات الخاصة بصلاحية تلك الكباري.

 

كما وجه "الفقي" جميع الأجهزة التنفيذية، ومديريات الخدمات، بمتابعة استمرار إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء بالمصالح والهيئات الحكومية، والشوارع والميادين العامة، وذلك بما لا يتعارض مع الحالة الأمنية والأمور الحياتية للمواطنين، على أن يتم التنسيق مع الكهرباء لمقارنة كمية الاستهلاك خلال شهري أغسطس وسبتمبر، ومدى نجاح الحملة في خفض الاستهلاك.

 

وشدد محافظ سوهاج على ضرورة التنسيق بين الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، ومركز ومدينة سوهاج، والمرور، والري، لسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع "سيتي" بمدينة سوهاج، وتوفير السيولة المرورية المطلوبة بالشارع، ورصف الجزء المنتهي من الأعمال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية