رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سفير مصر في تونس يستقبل بعثة رجال يد الأهلي

بعثة كرة اليد
بعثة كرة اليد

استقبل السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس،بعثة رجال يد الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجى، أمين صندوق النادي، فور وصولها إلى مطار قرطاج.

ورحب السفير المصري ببعثة النادي الأهلي المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، ووجه وفد السفارة المصرية المرافق له بتسهيل الإجراءات الإدارية الخاصة بخروج البعثة.

 

ويلعب «رجال يد الأهلي» في المجموعة الثانية في البطولة إلى جانب فرق فلاورز البنيني وكينشاسا الكونغولي ووفاق عين التوتة الجزائري والترجي التونسي.

ويقام غدا الخميس، الاجتماع الفني لمنافسات بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري في كرة اليد، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر المقبل.

 

ويقام الاجتماع الفني بحضور ممثلي الأندية المشاركة، ومسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة اليد.

التأهل إلى كأس العالم للأندية


وكان «رجال يد الأهلي» قد تأهل إلى بطولة العالم للأندية سوبر جلوب التي تقام في السعودية خلال شهر أكتوبر القادم.

 

و قرر مجلس إدارة النادي الأهلي  تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال» خلال مشاركتها في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام في السعودية خلال الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر المقبل.

 

رجال يد الأهلي يفوز على الجزيرة.


حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي النادي الأهلي فوزا مهما على حساب نظيره فريق الجزيرة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي على صالة الأمير عبد الله فيصل ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين.

أحداث المباراة

وشهدت المباراة مستوى متميز من جانب الفريقين، وقدم خلالها لاعبو الأهلي أداء مميزا لينجح الفريق في تحقيق الفوز بنتيجة 36-22.


رجال يد الأهلي يفوز على المعادي في الدوري


و حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق المعادي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين  في أولى مباريات الفريق بالموسم الجديد بمنافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الفريق بنتيجة ٣١-٢٣.

يذكر أن فريق «رجال يد الأهلي» قد أنهى فترة إعداد قوية في إسبانيا والبوسنة خاض خلالها عددا من المباريات الودية وتوج بلقب بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

Advertisements
الجريدة الرسمية