رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزوج وراء الجريمة.. أمن الدقهلية يكشف غموض مقتل مسنة في منزلها

مديرية امن الدقهلية
مديرية امن الدقهلية
Advertisements

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة السنبلاوين غموض العثور علي جثة مسنة بها طعنات داخل منزلها بتمد الحجر، وألقى القبض على قاتل سيدة فى العقد الخامس من عمرها، داخل منزلها بقرية شبرا قبالة التابعة لمركز السنبلاوين، وتبين أنه زوجها.

و عثر الأهالي على جثمان "منال.ع.ال" 57 سنة مقتولة داخل شقتها، وبها جروح قطعية في أماكن متفرقة من جسدها.

وتلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، بالعثور على جثة سيدة تدعى منال 57 سنة، مقتولة داخل منزلها بقرية شبرا قبالة، بها إصابات عبارة عن جروح قطعية غائرة بالوجه والذراعيين وبجوارها سلاح ابيض "سكين".

 

تم تشكيل  فريق بحث، وتبين سلامة الأبواب والنوافذ وسؤال الشهود تبين أن مرتكب الحادث هو زوجها  "عادل.إ"63 سنة، وبتقنين الإجراءات تم القبض عليه وجارى التحقيق معه.

وكشف شهود عيان أن المجني عليها من قرية التمد الحجر دائرة مركز السنبلاوين، وتقيم بالقرية مع زوجها بعد شرائهما منزلًا منذ 10 سنوات.

وأضافوا أن ابنة السيدة وحفيديها انتقلوا للإقامة معها منذ فترة، وقبل الواقعة بساعات خرجت ابنتها لعملها، ثم أرسلت السيدة حفيدتها وتبلغ 6 سنوات لشراء أرز، وعند عودتها فوجئت بجدتها مقتولة داخل المنزل، واستغاثت بالجيران وأضافوا أنهم تجمعوا على صراخ الطفلة، وفوجئوا بالسيدة مسجاة على الأرض وغارقة في دمائها، وبها جروح غائرة متفرقة في جسدها، وأبلغوا قوات الشرطة التي حضرت وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري عرض المتهم علي النيابة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية