رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ايركايرو الناقل الرسمي للمنتخب المصري لرياضة الدارتس

المنتخب المصري لرياضة
المنتخب المصري لرياضة الدارتس
Advertisements

أعلنت شركة إيركايرو أنها الناقل الرسمي للمنتخب المصري لرياضة الدارتس والذي يشارك في بطولتي العالم وبطولة أوروبا اللتين تستضيفهما إسبانيا خلال الفترة من 26 سبتمبر الجاري وحتى 6 أكتوبر 2022، بمشاركة معظم منتخبات العالم في الدارتس.

وتتكون بعثة مصر من الدكتور يحيى عبد القادر رئيسا والدكتور جمال يوسف وعادل عمر عضوي مجلس الإدارة وأحمد عز مدربا  واللاعبين أحمد النخيلي ومحمد زورمبة وأحمد غريب ومحمود صلاح وأحمد سيد حامد وعلي حسن وعلياء إبراهيم وندى محمود ومروة على وليلى الأنصاري.

معرض Top Resa بفرنسا

وشاركت إيركايرو في فعاليات معرض Top Resa بفرنسا والتي بدأت أعمالها يوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022، وتم التواصل مع العديد من وكلاء السياحة ومنظمي الرحلات للترويج لخطط الشركة من فرنسا وإسبانيا إلى كل من الأقصر والقاهرة.

والجدير بالذكر أن إير كايرو أعلنت جدول رحلاتها خلال شتاء 2022 / 2023  حيث تقوم بالتشغيل من 5 نقاط داخل فرنسا إلى الأقصر والقاهرة وهم مارسيليا، تولوز، نانت، باريس، ليون بواقع رحلة أسبوعيًّا من كل نقطة بالإضافة إلى التشغيل من عدد 3 نقاط داخل اسبانيا وهم بلباو، مالاجا، فالنسيا بواقع رحلة أسبوعيًّا من كل نقطة.

وتأتي الزيادة والتوسع في التشغيل في ظل زيادة الطلب على الرحلات من فرنسا وإسبانيا وتزامنا مع خطة تنشيط السياحة إلى المقاصد السياحية إلى مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية