رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدء أعمال الإنارة بمقابر مدينة المستقبل بالإسماعيلية | صور

جانب من عملية إنارة
جانب من عملية إنارة المقابر
Advertisements

 وجَّه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، بالبدء في تنفيذ خطة إنارة شاملة لمقابر مدينة المستقبل؛ استجابة لمطالب المواطنين. 

بدء أعمال الإنارة 

وبدأ مركز الإسماعيلية في أعمال الإنارة الشاملة بمقابر مدينة المستقبل كمرحلة أولى بتركيب ٧٥ كشافا وشد أسلاك وتركيب حوامل وإنارة جميع الأعمدة الموجودة.  

موعد المرحلة الثانية 

وتبدأ المرحلة التانية من أعمال رفع كفاءة شبكة الإنارة خلال يومين بعد انتهاء المعاينة لإتمام إصلاح الكشافات والأعمدة التالفة. 

توجيهات عامة 

ويأتي ذلك في إطار تنفيذا توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بشأن التفاعل الفورى مع شكاوى المواطنين على أرض الواقع، وتنفيذ حملات  الإزالات والتعديات على أملاك الدولة والأراضي  الزراعية، وبخاصة خلال الفترة التي يقوم بها المتعديين باستغلال فترة المواسم والإجازات الرسمية والعياد للبناء المخالف.

وشدد بشارة على ضرورة المتابعة الدورية لكافة الأراضى الخاضعة لأملاك الدولة بنطاق محافظة الإسماعيلية وحمايتها من أيه تعد وتنفيذ الإزالات الفورية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعديين.

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص علي ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الأعمال التي تقوم بها الأحياء والوحدات المحلية، ورصد حالات التعد على الشوارع والطرق العامة، والتحرك لإزالتها على الفور، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالإضافة إلى متابعة الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد علي تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي.

ومن جهة أخرى قامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد حيث تستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولًا جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما فى استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية