رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سمير كمونة: الأهلى قادر على تخطى اتحاد المنستيرى بسهولة

سمير كمونه
سمير كمونه
Advertisements

أكد سمير كمونة لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق أن المارد الأحمر قادر على تخطى فريق اتحاد المنسيترى التونسي في مباراتى دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


سمير كمونة

وقال سمير كمونه لـ “فيتو” إن الأهلى سيفوز على بطل تونس على ملعبه بكل سهولة وذلك بحكم فارق الإمكانيات بين  اللاعبين والخبرات.

وتابع: “لاعبو الأهلي لديهم دوافع كبيرة لتقديم مباراة مميزة أمام الاتحاد المنستيري والتعبير عن شخصية الفريق من أجل طمأنة الجماهير على أداء الفريق خلال منافسات الموسم الجديد”.

العامرى فاروق

من ناحية أخرى كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، العامري فاروق نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة المارد الأحمر  في تونس، على أن يرافقه حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

ومن المقرر أن  تغادر بعثة الأهلي إلى تونس يوم 6 أكتوبر المقبل استعدادا لـ مباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في تونس يوم ٩ أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

الاتحاد المنستيري يفوز على الجيش الرواندي

ونجح فريق الاتحاد المنستيري التونسي في تخطي الدور التمهيدي الأول بالفوز على الجيش الرواندي 3/ 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

يتولى تدريب اتحاد المنستيري الصربي ماركو نوفيش مهمة تدريب الفريق التونسي.

احتل النادي المنستيري المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري التونسي في المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة.

توج بكأس تونس موسم 2019 - 2020 على حساب الترجي التونسي، وحقق أيضا لقب بطولة السوبر التونسي

 

 

بيرسي تاو

من ناحية أخرى يخضع بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، لاختبار طبي أخير لحسم إمكانية عودته للتدريبات الجماعية مع المارد الأحمر.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استعجال عودة بيرسي تاو حتى ينهي كافة برنامجه التأهيلي والبدني خاصة بعد تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خوض مباراة ودية رابعة عقب لقاء طلائع الجيش والمحدد له يوم الخميس المقبل.

وجاء طلب كولر نظرًا لرغبته في خوض المزيد من اللقاءات الودية للتدريب على الجمل التكتيكية قبل مواجهة الاتحاد المنستيري القوية بدوري أبطال أفريقيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية