رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على سبب فشل انتقال رونالدو للهلال السعودي بعد عرض المليار ريال

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو
Advertisements

انتشرت تقارير صحفية في الفترة الماضية عن اقتراب البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي من الدوري السعودي، واقترن اسم الدون بناديي الهلال والنصر السعوديين. 

انتقال كرستيانو رونالدو للهلال

واعترف فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، صباح اليوم الثلاثاء، بأن النصر هو من تسبب في فشل ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صيف 2022

وحسب ما نشر موقع سعودي سبورت المختص بالكرة السعودية والعالمية فإن الهلال قدم عرضا لكرستيانو رونالدو بقيمة 300 مليون يورو حوالي مليار ريال سعودي يشمل الراتب والمكافآت. 

وأشار فهد بن نوفل أنه بالفعل فاوض كرستيانو رونالدو وكان قريبا من ضمه للهلال ولكن فشلت الصفقة بسبب النصر، وان النصر لم يفاوض كرستيانو رونالدو في الاساس. 

وأوضح فهد أن مركز التحكيم الرياضي السعودي، بعدما منع الهلال بسبب النصر من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022، على هامش أزمة محمد كنو، تسبب في فشل ضم كريستيانو رونالدو.

الاتحاد 

ومن ناحية أخرى حقق جمهور اتحاد جدة السعودي، الذي يلعب ضمن صفوفه الثنائي أحمد حجازى وطارق حامد لاعبي المنتخب المصري، رقما مميز في الموسم الحالي من الدوري السعودي بعد مرور 4 جولات من المسابقة.

وتصدرت جماهير اتحاد جدة قائمة الأكثر حضورًا للمباريات فى منافسات الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي، بحضور 58 ألفًا و605 مشجعين من الاتحاد في أول 4 مباريات.

وكتب الحساب الرسمي للدوري السعودي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "جمهور الاتحاد في الصدارة، جدول ترتيب الحضور الجماهيري في الدوري السعودي بعد مرور 4 جولات".

ترتيب الحضور الجماهيري في الدوري السعودي 

وجاء ترتيب الحضور الجماهيري في الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الرابعة كالتالي:

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية