رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. راموس يغيب عن إسبانيا في كأس العالم

راموس
راموس
Advertisements

يبدو أن سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، لن يتواجد في كأس العالم 2022 في قطر.

راموس يغيب عن كأس العالم 

وبحسب تقرير كشف عنه برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن راموس ليس لديه أي فرصة للانضمام إلى قائمة منتخب إسبانيا في كأس العالم، تحت قيادة المدرب لويس إنريكي.

وتعود آخر مباراة دولية خاضها راموس مع منتخب إسبانيا إلى 31 مارس 2021 ضد كوسوفو، في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم.

وكان راموس قد تعرض للعديد من الإصابات في الموسم الماضي، ما حرمه من التواجد بانتظام في مباريات باريس ومنتخب إسبانيا.

لكن راموس يقدم موسما جيدًا مع باريس خلال الأشهر الأخيرة، حيث شارك في 11 مباراة بمختلف البطولات حتى الآن، وأحرز هدفًا واحدًا.

فيما حقق منتخب سويسرا فوزا غاليا على إسبانيا 2-1، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.
 أهداف سويسرا وإسبانيا
وسجل الأهداف لمنتخب سويسرا مانويل أكانجي وبرييل إمبولو في الدقائق 21 و58 بينما سجل هدف إسبانيا الوحيد جوردي ألبا في الدقيقة 55.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد إسبانيا عند 8 نقاط في المركز الثاني، بينما رفع منتخب سويسرا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

وحقق المنتخب الإسباني، رقما مميزا، خلال مواجهة سويسرا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.
 ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن إسبانيا بدأت المباراة بوجود 4 لاعبين من مواليد عام 2000 أو أحدث، لأول مرة في تاريخ مسابقة دوري الأمم الأوروبية، وهم "فيران توريس وإريك جارسيا وبيدري جونزاليس وجافي".

وخاص لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، المباراة بتشكيلة مكونة من: "أوناي سيمون، أزبليكويتا، إريك جارسيا، باو توريس، جوردي ألبا، بوسكيتس، جافي، بيدري، فيران توريس، سارابيا، ماركو أسينسيو".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية