رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يلتقي سموحة وديا استعدادا لدوري كرة السلة

الزمالك
الزمالك
Advertisements

يخوض الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، مواجهة ودية اليوم الثلاثاء أمام سموحة، في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم المحلي الجديد 2022-2023.

ودخل الزمالك معسكرا مغلقا في الإسكندرية استعدادا للموسم الجديد، وتخلل المعسكر عدد من المباريات الودية.

وكان الزمالك دعم صفوفه بعدد من الصفقات المميزة، أبرزها ضم وليد عبد الجواد من الجزيرة وخالد عبد الناصر لاعب طنطا وعبد الرحمن سعد من الغرافة القطري، بالإضافة إلى التعاقد مع المحترف الأمريكي تيريل تو هولواي.

وعلى جانب آخر، يستعد فريقي الأهلي والاتحاد السكندري للمشاركة في منافسات البطولة العربية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 5 وحتى 15 أكتوبر المقبل بالكويت.

ويشارك ناديي الأهلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية رجال، حيث يشارك الأهلي بصفته حامل اللقب، ويشارك نادي الاتحاد بصفته ممثلًا عن كرة السلة المصرية في البطولة التي يشارك بها 16 فريق عربي.

وأقيمت قرعة البطولة العربية رجال بحضور الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ونائب رئيس الاتحاد العربي، العميد عبد الله شلبي أمين عام الاتحاد العربي لكرة السلة، ومدير عام الاتحاد العربي لكرة السلة شريف أحمد زكي.

وقام الاتحاد العربي بتقسيم الفرق إلى 4 مجموعات حيث تضم كل مجموعة 4 فرق مع وضع مستضيف البطولة على رأس المجموعة الأولى بينما تم وضع حامل اللقب على رأس المجموعة الثانية مع مراعاة عدم تواجد أكثر من فريق من نفس الدولة في مجموعة واحدة.

وجاءت المجموعة الأولى كالتالي: الكويت الرياضي – الاتحاد السكندري – أهلي حلب السوري – أهلي بني غازي.

فيما جاءت المجموعة الثانية كالتالي: الأهلي المصري – الرياضي اللبناني – الغرافة القطري – الميناء اليمني.

فيما جاءت المجموعة الثالثة كالتالي: الأهلي البحريني – البشائر الرياضي العماني – كاظمة الرياضي – السد القطري

فيما جاءت المجموعة الرابعة كالتالي: الجهراء الرياضي – بيروت اللبناني – وداد بوفاريك الجزائري - دجلة الجامعة العراقي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية