رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مستشفى مصر للطيران تكرم المتميزين في يوم الصيدلي

مستشفى مصر للطيران
مستشفى مصر للطيران
Advertisements

احتفلت الإدارة العامة للاحتياجات الطبية باليوم العالمي للصيدلي الذي يأتي في يوم ٢٥ سبتمبر من كل عام ويوافق ذكرى تأسيس الإتحاد الدولي للصيادلة.


حضر الاحتفال الدكتور أيمن صلاح رئيس مجلس الإدارة والدكتور أيمن وهدان رئيس القطاع الطبي والدكتور هشام طاهر رئيس قطاع الاحتياجات وبعض مديري العموم وأسرة الإدارة العامة للاحتياجات الطبية وعدد كبير من الزملاء.


أشاد الدكتور أيمن صلاح بالدور العظيم الذي يقوم به الصيادلة في المستشفى من حيث تقديم أفضل خدمة للمريض لضمان حصوله على الخدمة العلاجية المناسبة لكل حالة وترشيد استخدام الأدوية حفاظًا على سلامة المريض من خلال الاستخدام الأمثل للدواء وذلك بالتعاون مع جميع الأطقم الطبية.


كذلك وجه  د/أيمن صلاح بالغ الشكر والتقدير للسادة مديري الاحتياجات الطبية السابقين على مجهوداتهم المخلصة طوال السنوات التي قضوها في الإدارة العامة للاحتياجات الطبية حيث اعتبرها الأساس الذى استطاع من بعدهم البناء عليه،و أهداهم شهادات تقدير امتنانًا وتقديرًا لهم.

 

كما قام بتكريم د/صبا أحمد مدير عام الاحتياجات الطبية وأثنى على مجهوداتها المخلصة في العمل كما أهداها شهادة تقدير ودرع الشركة تقديرًا لها،بعدها قام بإهداء شهادات تقدير للأقسام والإدارات التابعة لها ووجه لهم جميعًا كل الشكر والتقدير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية