رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

26 صورة ترصد المران الأخير لمنتخب مصر قبل ودية ليبيريا وختام المعسكر

المران الاخير لمنتخب
المران الاخير لمنتخب مصر قبل ودية ليبيريا
Advertisements

نشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري على موقع فيسبوك، عددا كبيرا من الصور التي ترصد المران الأخير لمنتخب مصر الوطني، استعدادًا لودية نظيره منتخب ليبيريا، المحدد لها الثامنة مساء غد الثلاثاء باستاد الإسكندرية.

شارك في المران جميع اللاعبين بعد رحيل الثلاثي المحترف محمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح، بينما اكتفى الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو بتدريبات في الجيم بعد خوضهما لمباراة الزمالك أمس.

وشهد المران عددا من الفقرات التدريبية وتقسيمة في وسط الملعب ثم ركلات ترجيح.

موعد مباراة مصر وليبيريا

وتقام ودية منتخب مصر أمام نظيره الليبيري يوم الثلاثاء المقبل، في الثامنة مساء على ملعب استاد برج العرب الإسكندرية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المباراة على الهواء مباشرةً؛ كونها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

منتخب مصر يواصل تدريباته

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادًا لودية ليبيريا المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد الإسكندرية.

حكام مباراة مصر وليبيريا 

يدير مباراة مصر وليبيريا الحكم التونسي يوسف السرايري، يعاونه حسن خليل وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع صادق السالمي.

مباراة مصر والنيجر

وأكد فيتوريا في تصريحات تلفزيونية: "إن تنظيم منتخب مصر الدفاعي كان جيدًا أمام النيجر، ورد فعلنا كان سريعًا في استرداد الكرة وأن نقل الكرة في الخط الهجومي كان سريعًا، وأرهقنا الخصم في المساحات".

وتابع: "مباراة النيجر كانت جيدة، وانطباعي عن اللاعب المصري إيجابي، وأن تصرف وأداء اللاعبين مثالي جدًّا، وأتمنى الاستمرار على هذا المنوال".

استبعاد ثلاثي المنتخب

وواصل: قررت استبعاد الثلاثي محمد صلاح وأحمد فتوح ومصطفى محمد من ودية ليبيريا، فتوح تعرض لإصابة لكنها ليست خطيرة، ولكنها لا تسمح له بخوض المباراة القادمة، ومصطفى يعاني من إصابة بسيطة لكن نظرًا لأنه سيلعب حوالي 11 مباراة مقبلة ففضَّلنا منحه راحة.

محمد صلاح

وعن محمد صلاح فأكد فيتوريا أن صلاح شارك في المباراة الماضية وسيشارك في مباريات كثيرة الفترة المقبلة لذا سنستغل الودية الثانية في مشاهدة عناصرَ جديدة.

جهاز منتخب مصر

وواصل: "انطباعي عن أيمن عبد العزيز إيجابي جدًّا ومارسنا عملنا كجهاز بشكل رائع، وليس فقط أيمن ولكن كل العناصر في الجهاز لها أهميتها وأعتمد عليهم جميعًا ومعي الجهاز الفني الذي جئت به من البرتغال وهم يساعدوني بجانب أيمن وباقي الأعضاء، وأعلم جيدًا كل عنصر له دور، ونجتهد بشكل جماعي ولكن أنا صاحب القرار لأنني قائد الجهاز".
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية