رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع منظمة العمل الدولية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع بروتوكول مع منظمة العمل
Advertisements

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، بديوان الوزارة في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بروتوكول تعاون بين الوزارة ومنظمة العمل الدولية من أجل تكثيف البرامج والمشروعات المشتركة بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

 

بروتوكول منظمة العمل الدولية

ويتضمن بروتوكول التعاون تنفيذ وتوسيع نطاق عمل منهجية نادى البحث عن وظيفة فى المحافظات المستهدفة، وتوفير الموارد لتمويل أنشطة نادى البحث عن وظيفة، وتنفيذ برامج تدريبية فى مجالات التعاون المشتركة، وزيادة عدد ملتقيات التوظيف فى مختلف المحافظات. كما يقتضي البروتوكول توفير الموارد لتطوير الخدمات المقدمة بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، ودعم وتطوير أنشطة التوجيه المهني، ودعم وإنشاء وتطوير المنصات الإلكترونية للشباب.

ووقع بروتوكول التعاون من قبل وزارة الشباب والرياضة، منال جمال رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، ومن منظمة العمل الدولية إيريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل بالقاهرة.

من جانبه، رحب وزير الشباب والرياضة بالتعاون المثمر مع منظمة العمل الدولية على صعيد مشروعات تنمية مهارات الشباب وبناء قدراتهم، التي تتوافق رؤيتهم مع رسالة وأهداف الوزارة، من حيث الارتقاء بجودة حياة الشباب، وتوفير فرص عمل لائقة لهم، وتمكينهم وتدريبهم وربطهم بأهداف التنمية الشاملة والمستدامة.

أوضح وزير الشباب والرياضة توجه الوزارة نحو التعاون مع مختلف المؤسسات المعنية ومؤسسات القطاع الخاصة لتدريب الشباب وإعدادهم لمتطلبات سوق العمل، مشيرًا إلى التقييم الدورى لجميع البرامج والمشروعات التى تنفذها الوزارة فى هذا الشأن والعمل على تطويرها بما يتوافق وتطلعات الشباب.

وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع منظمة العمل الدولية

من ناحية أخرى، شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ختام بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد، والتي استضافتها مصر في نسختها الأولى تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.

حضر المباراة النهائية الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة البريد المصري، الدكتور محمد الأمين رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة اليد، وأعضاء مجلس الادارة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وخلال كلمته، أشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن استضافة مصر لأول بطولة عالم للكراسي المتحركة لكرة اليد، هو تأكيد أن مصر بدأت تخطو خطوات ثابتة نحو الريادة العالمية في كافة الألعاب، ورسالة ثقة من كافة الاتحادات الدولية نحو مصر ومنشآتها الرياضة، موجهًا الشكر للدكتور حسن مصطفى على إسناد أول بطولة للعالم للكراسي المتحركة لكرة اليد لمصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية