رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحدث المسلسلات المصرية على منصة شاهد في أكتوبر

الغرفة ٢٠٧
الغرفة ٢٠٧
Advertisements

تعرض منصة شاهد vip عدد من الأعمال الجديدة خلال شهر أكتوبر المقبل، وتتضمن هذه الأعمال مسلسلات مصرية تعرضها شاهد لأول مرة، وفي السطور القادمة نستعرض أبرز الأعمال التي تُعرض قريبًا عبر المنصة.

المتهمة

مسلسل المتهمة من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف تامر نادي، وهو من بطولة عادل كرم ودرة وأسامة عباس وعلي الطيب ودياب وعاطف عمار.

ويُصنف مسلسل المتهمة بأنه مسلسل جريمة وسوف يُعرض عبر منصة شاهد vip والتي تحتاج إلى اشتراك لمشاهدة معظم أعمالها الأصلية.

الغرفة ٢٠٧

يعتبر مسلسل الغرفة 207 من أبرز المسلسلات التي سوف تُعرض قريبًا، ويبحث الجمهور عن كل ما يتعلق بـ مسلسل الغرفة 207 وهو مسلسل قصته مقتبسة عن أحد مؤلفات العراب أحمد خالد توفيق.

ويتناول قصة ترجع لعام 1968، حول 3 شخصيات رئيسية يقوم ببطولتها الفنان محمد فراج والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة ناردين والفنان أحمد خالد صالح، وتقع أحداثها داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207، التي وقعت بها الكثير من الأسرار التي يتناولها العمل خلال.

وأبطال مسلسل الغرفة 207 وهو مسلسل مصري هم محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان ومريم الخشت، والمسلسل من إخراج تامر عشري، كما أنه مقتبس من رواية سر الغرفة 207 للكاتب أحمد خالد توفيق.

النزوة

مسلسل النزوة من بطولة خالد النبوي وعمر الشناوي وعائشة بن أحمد وسالي شاهين، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أمير رمسيس، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الحاج.

يُعرض المسلسل في 15 حلقة، وسوف يعرض خلال منصة شاهد vip.

أزمة منتصف العمر 

يعتبر مسلسل أزمة منتصف العمر من أبرز المسلسلات التي سوف تعرضها منصة شاهد vip قريبًا.

والمسلسل يأتي من بطولة الفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

مجنونة بيك

يعتبر مسلسل مجنونة بيك من أبرز المسلسلات التي سوف تعرضها منصة شاهد VIP قريبًا ويشارك في بطولة هذا المسلسل مجموعة من النجوم على رأسهم الفنان مريم الخشت وأمير المصري.

ويشارك في بطولة مسلسل مجنونة بيك عدد من النجوم أبرزهم: مريم الخشت وأمير المصري وآدم الشرقاوي وإنجي كيوان وفرح (فيدرا) وهبة الدسوقي، والمسلسل من تأليف عمرو مدحت ومن ﺇﺧﺮاﺝ جو بوعيد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية