رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مختار والمليجي يترأسا اجتماع مجلس جامعة المنصورة | صور

اجتماع جامعة المنصورة
اجتماع جامعة المنصورة
Advertisements

عقد مجلس جامعة المنصورة برئاسة الدكتور محمود محمد المليجى القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة وبحضور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

جانب من الاجتماع

وأكد الدكتور محمود محمد المليجي أهمية التعاون المثمر بين المحافظة والجامعة وأن الجامعة تقف دائمًا على استعداد لتقديم كافة أوجه الدعم  العلمي والفني والمعنوي الكامل لمحافظة الدقهلية للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جانب من الاجتماع

وأكد تكامل دور الجامعة والمحافظة والمشاركة الفعالة فى مشروعات تطوير المحافظة والميادين تقديم الخدمات المختلفة للنهوض بالمحافظة

وعبر الدكتور أيمن مختار عن سعادته البالغة لتواجده في رحاب جامعة المنصورة التي أنجبت لمصر الكثير من العلماء والوزراء والمبدعين والمفكرين.

جانب من الاجتماع

وقال إن جامعة المنصورة شريك أساسي مع المحافظة في تقديم كافة الخدمات للمواطنين وفي مقدمتها تطوير الميادين والشوارع وتقديم الخدمات الصحية.

جانب من الاجتماع

وأكد تقديم الدعم الكامل لجامعة المنصورة من أجل استمرار تأدية رسالتها العلمية والطبية لخدمة أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى.

جانب من الاجتماع

كما ثمن دور جامعة المنصورة الرائد في مجال تنمية المجتمع والبيئة بجانب تميزها في قطاعي التعليم والصحة والتي بفضل تميزها أصبحت المنصورة عاصمة مصر الطبية.

وقد صرح الدكتور محمود أبو المجد المتحدث الرسمي بإسم رئيس جامعة المنصورة أن المجلس ناقش خطة الاستعدادات النهائية لاستقبال الطلاب بعامهم الدراسي الجديد، وأعمال تطوير الحرم الجامعي والمسطحات الخضراء ومباني ومرافق للجامعة للحرص على توفير كل الوسائل التي تساعد أبناءنا الطلاب في الاستفادة العلمية والعملية والاستمتاع بعامهم الدارسي داخل الحرم الجامعي والمشاركة في كافة الأنشطة الطلابية الثقافية والعلمية والرياضية والمجتمعية المتنوعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية