رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدء إعادة محاكمة متهم بتصنيع المفرقعات بالمعادي

محاكمة
محاكمة
Advertisements

بدأت الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة جنايات الدولة العليا المنعقدة بمجمع محاكم طرة،اليوم الاثنين،إعادة محاكمة متهم في اتهامه بحيازة مفرقعات والتجمهر والتظاهر دون ترخيص واستعراض القوة بمنطقة المعادي

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجـدي محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل محـمـد عـمـران و حسـام الـدين فتحـي أمـين.

 ومن الجدير بالذكر أن المتهم صادر ضده  حكم غيابي بالسجن لمدة خمس سنوات في القضية رقم  5228 لسنة 2014 المعادي.
 كانت قد أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكمها على 7 عناصر من الإخوان الإرهابية بتهمة حيازة وتصنيع مفرقعات، ومولوتوف بمنطقة المعادي .

 كشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 5228 لسنة 2014 جنايات المعادي قيام المتهمين عبدالتواب علي حسين وتامر علي حسين ومحمد فؤاد عبد الوهاب وأحمد محمد عبده ومحمد عبد الخالق شعراوي، ووائل شحاتة عبد الفتاح، وعبد الرحمن سيد، بتصنيع مفرقعات ومولوتوف والانضمام إلى جماعة إرهابية أسست على خلاف القانون وتكدير السلم العام.
 

مناطق الإرهاب

يذكر أن عددًا من المناطق والمدن بمحافظات الجمهورية شهدت أعمال عنف على يد عناصر وكوادر جماعة الإخوان الإرهابية عقب ثورة 30 يونيو التي أطاحت برئيسهم الراحل محمد مرسي.
 

تحقيقات النيابة العامة

جاء ذلك في إطار التحقيقات الموسعة التي تجريها جهات التحقيق المختصة مع المتهمين بالتحريض على ارتكاب أحداث عنف بالميادين والطرق العامة بعدد من المحافظات، وما تبعها من أحداث لكشف حقيقة تنظيمها والمشاركين فيها، استجوبت النيابة عددا من المشاركين فى تلك الأحداث في حضور محاميهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية