رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارجاس تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسيا | صور

رئيس كارجاس خلال
رئيس كارجاس خلال التكريم للطلبة
Advertisements

كرمت شركة كارجاس المتفوقين من أبناء العاملين في المرحلة الإعدادية والثانوية والجامعة احتفاء بما بذلوه من جهد كبير أثمر عن اجتيازهم المراحل التعليمية بتفوق.

وتم استقبال 22 طالبًا وطالبة من أبناء العاملين المتفوقين دراسيا داخل مقر شركة كارجاس لتكريمهم.

وقدم المهندس حسانين محمد رئيس الشركة شهادات التقدير للمكرمين وتقديم الشكر لأولياء الأمور على جهدهم المبذول مع أبنائهم وكانت الثمرة بحصولهم على أعلى الدرجات، مؤكدًا أن الشركة فخورة بهم.

وتحرص كارجاس منذ تأسيسها منتصف تسعينيات القرن الماضى على تكريم المتميزين من أبناء العاملين في جميع المجالات والمراحل الدراسية المختلفة مما يساهم فى رفع معنويات العاملين وتحسين أدائهم الوظيفي.
 

ومن جانب آخر أعلنت شركة كارجاس عن تشغيل محطة جديدة في منطقة  طوخ بالقليوبية لتموين السيارات بالغاز الطبيعى  داخل محطة التعاون طريق مصر اسكندرية الزراعي.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة الانتشار السريع لمحطات الغاز الطبيعي داخل محطات تموين السيارات البنزين في القاهرة والمحافظات.

ومن جانب آخر قالت شركة كارجاس إنه سعيا لخدمة عملاء تحويل السيارات لخدمة الغاز الطبيعي تقرر إدخال خدمة السداد لأقساط التحويل للسيارات من خلال ماكينات فورى في أنحاء الجمهورية. 

وأوضحت شركة كارجاس أنه تم تحديد كود في ماكينات فوري لسداد أقساط تحويل السيارات المضاف لها خدمة الغاز الطبيعي ورقم الكود ( 53440 ) بما يسهم في التخفيف على العملاء وتقديم أفضل خدمة لهم. 

وفي سياق متصل أكد مهندسون التحويل للسيارات الغاز الطبيعي في شركة كارجاس أن هناك معلومات هامة عن زيوت المحركات تصحح بعض المفاهيم عند الكثير من الأشخاص حول زيت المحرك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية