رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

افتتاح مدرسة سعيد عثمان الثانوية بأجا في الدقهلية | صور

افتتاح مدرسة ثانوية
افتتاح مدرسة ثانوية بقرية الكرامة في اجا بالدقهلية
Advertisements

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الإثنين افتتاح مدرسة الدكتور سعيد عثمان الثانوية بقرية الكرامة مركز أجا بتكلفة 6.5 مليون جنيه.

افتتاح مدرسة 

وتم الافتتاح  بحضور  ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والمهندس هشام عطية مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية، والنائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، وحاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا. 

افتتاح مدرسة 

والمدرسة مقامة علي مساحة  1.800 متر مربع ومكونة من 9 فصول بتكلفة 6.5 مليون جنيه.

افتتاح مدرسة 

وأكد " مختار " أن  رئيس الجمهورية يولي بناء الإنسان المصري اهتماما كبيرًا من خلال تطوير التعليم وبناء مدارس جديدة من أجل النهوض بالعملية التعليمية في مصر ليخرج لنا جيل مثقف بسلاح العلم والمعرفة ليرفعوا راية مصر عالية خفاقة في سماء المحافل الدولية.

افتتاح مدرسة 

وأشار " المحافظ " إلى أن ما نشاهده كل يوم من افتتاح المدارس في مختلف مدن وقرى مصر هو وبحق إنجاز للدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة القوية.

افتتاح مدرسة

وأكد " مختار " أن الهدف من إنشاء مدارس جديدة هو تقديم خدمة تعليمية متميزة لكافة الطلاب وتقليل كثافة الفصول لبناء جيل قوي مسلح بسلاح العلم والمعرفة.

وثمن " مختار  " دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع المثل في المشاركة المجتمعية في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها بناء المدارس وتطوير المستشفيات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية