رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد حلمي يكشف التفاصيل الكاملة لإصابته بفيروس كورونا

أحمد حلمي
أحمد حلمي
Advertisements

فاجئ الفنان  أحمد حلمي، جمهوره بالكشف إصابته بفيروس كورونا، وخضوعه للعزل المنزلي؛ لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بـ كوفيد 19،

في هذا السياق، ظهر "حلمي"، في لايف عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام" أكد فيه أنه تعرض للإصابه في الساعات الماضية، ويتلقى العلاج في منزله خلال الفترة الحالية.

وظهر حلمي أثناء حديثه مع أصدقائه بشكل كوميدي، وهو نائم على السرير، متسائلًا: أنا ليه يجيلي كورونا؟.. ليه؟!، مطالبًا جمهوره وجميع محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من تلك الوعكة الصحية. 

وأشار حلمي إلى أنه حاليًا يقضي فترة العزل المنزلي؛ بعد أن أكدت التحاليل والفحوصات إصابته بالفيروس، وإيجابية مسحته، مؤكدا أنه يعاني من أعراض المرض الشديدة، وكثرة النوم.

يعود الفنان أحمد حلمي للمسرح مرة أخرى بعد غياب لمدة ٢٠ عامًا، منذ آخر عمل مسرحي شارك في بطولته، وهي مسرحية “حكيم عيون” عام ٢٠٠١، والتي غاب بعدها عن المسرح تمامًا.

ونجح المنتج حمدي بدر في إقناع أحمد حلمي بخوض تجربة مسرحية جديدة مشتقة من أحد الروايات، وذلك وفق ما ظهر في الصورة التي نشرها حمدي بدر.

ونشر المنتج حمدي بدر عبر حسابه الرسمي على الانستجرام صورة تجمعه بالفنان أحمد حلمي ويظهر الثنائي فيها وهما يحملان غلاف إحدى الروايات،  وعلق حمدي على الصورة بتعليق (بعد ٢٠ سنة أحمد حلمي يعود للمسرح) مرفقة بهاشتاج عودة للمسرح، ليعلن بذلك المنتج حمدي بدر عودة النجم أحمد حلمي إلى المسرح.

وكانت آخر أعمال أحمد حلمي المسرحية هي مسرحية “حكيم عيون” عام ٢٠٠١ والتي شارك في بطولتها مع الراحل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز وموناليزا.

وتعتبر هذه المسرحية هي الثالثة في تاريخ حمدي بدر، حيث سبقتها مسرحية لوكاندة الأوباش للفنانة مايا دياب، ثم أولاد كازانوفا مع عمرو يوسف وحسن الرداد، وتم عرضها على مسرح البوليفار ضمن فعاليات موسم الرياض.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية