رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سميرة سعيد عن حفلها الأخير بالمغرب: من أسعد ليالي حياتي

سميرة سعيد
سميرة سعيد
Advertisements

عبرت النجمة سميرة سعيد عن سعادتها بالحفل الذي أحيته أمس في بلدها المغرب وسط حضور جماهيري كبير.

ونشرت الديفا صورا من الحفل عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر وكتبت قائلة: "ليلة الحلم.. ليلة من أسعد ليالي حياتي.. شكرًا على هذا الكم من الحب، والدفء والإخلاص اللي وصلني منكم البارح".

وفي سياق آخر كان الموزِّع الموسيقي طارق مدكور علق على فكرة تقديم "دويتو" للمطربة سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب، قائلًا: "أولًا لتقديم "دويتو" يجب أن تجد الفكرة والموضوع المشترك بين الصوتين اللذين يقومان بغناء الدويتو، سواء كان الأغنية لولدين أو بنتين أو لولد وبنت".

وقال خلال حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "حروف الجر" المذاع عبر نجوم إف إم: "الكلام والحوار أيضًا مهمان، بحيث لا يغني الصوتان كأنهما شخص واحد، لازم يبقى في هات وخد".

وأضاف: ويأتي بعد ذلك اللحن، ويجب أن يكون مناسبًا لطبقة صوت العنصرين المشاركين في الأغنية، ولا يظلم أيا منهما، كما كان يحدث في السابق، مثلًا في "دويتو" شادية مع عبد الحليم حافظ "تعالي أقولك".

واقترح طارق مدكور فكرة لدويتو تقدمه شيرين مع سميرة سعيد، قائلًا: "ممكن سميرة مثلًا تنتقد الرجالة، وشيرين تقول لها بس إحنا منقدرش نعيش من غيرهم، أو العكس".

سميرة سعيد

وكانت سميرة سعيد قد تحدثت عن طرح فكرة الدويتو بينها وبين شيرين خلال مداخلة مع برنامج "التاسعة"، قائلة: "إن شاء الله بنفكر نعمل حاجة مع بعض، لما نلاقي الشكل الغنائي والموضوع المناسب اللي ممكن نطلع بيه".

وأضافت: "شيرين من الأصوات اللي أحب أعمل معاها دويتو، والفكرة مطروحة".

وطرحت سميرة سعيد مؤخرا  أغنية "كرباج" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية