رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النحس يطارد صفقات الأهلي والزمالك الجديدة.. الإيقاف يهدد سافيو.. والإصابة تضرب دونجا وميسي وعمر جابر

صفقات الأهلي والزمالك
صفقات الأهلي والزمالك الجديدة
Advertisements

نجح مجلس إدارة ناديي الأهلي والزمالك فى إبرام العديد من الصفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، لتدعيم صفوف القطبين استعدادا للموسم القادم بمختلف البطولات.

ورغم ضم العديد من اللاعبين، إلا أن قطبي كرة القدم المصرية تلقوا صدمات بسبب النحس وسوء التوفيق مع بعض الانتدابات الجديدة سواء التعرض لعقوبة الإيقاف أو الإصابات التي تلاحق اللاعبين.

 

إيقاف لاعب الأهلي

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي، القرار النهائى للاتحاد الدولى لكرة القدم 'فيفا' بشأن العقوبة على لاعبه البرازيلي برونو سافيو بسبب الاعتداء على الحكم البوليفي جاد فلورس في إحدى مبارياته مع فريق بوليفيا ضمن ختام بطولة الدوري البوليفي الممتاز.

 برونو سافيو

إصابة ميسى 

فيما تعرض مصطفى سعد ميسي، صانع ألعاب الأهلي الجديد المنضم من سيراميكا كليوباترا، للإصابة بشد فى عضلة السمانة مع المنتخب الأولمبي في مباراة ودية جمعت الفراعنة الصغار مع منتخب بنين استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عاما المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

مصطفى ميسى

إصابات الزمالك

حال نادي الزمالك لم يكن أفضل عن الأهلي، حيث لن يستطيع الأبيض الاستفادة من خدمات لاعبه نبيل عماد دونجا المنضم حديثا من بيراميدز، لمدة شهر ونصف بسبب إصابته بغضروف الركبة الخارجي في تدريبات المنتخب الوطني الأول بالإسكندرية.

نبيل عماد دونجا

كما عانى أيضا زميله عمر جابر الظهير الأيمن للمنتخب الوطني من كدمة خفيفة فى الساق قبل خضوعه لبرنامج تأهيلى تحت إشراف الدكتور محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي بالمنتخب الوطني وعودته للمشاركة فى المباريات بصورة طبيعية. 

 

صفقات الأهلي

ونجح مجلس ادارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتعاقد مع 3 لاعبين لتدعيم خط هجوم الفريق، أبرزهم البرازيلى برونو سافيو القادم من فريق بوليفيا البوليفى، وثنائي سيراميكا كليوباترا صانع الألعاب مصطفى سعد ميسي والمهاجم شادى حسين خلال سوق الانتقالات الصيفى الحالى.

صفقات الزمالك

 كما أبرم مجلس إدارة نادي الزمالك العديد من الصفقات لتدعيم كتيبة البرتغالى جوزفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق، حيث استطاع فريق الزمالك استعادة حارسه المُعار من فريق فاركو محمد صبحي، وثنائي خط الدفاع عمر جابر الظهير الأيمن قادمًا من فريق بيراميدز ومصطفى الزنارى قلب الدفاع فريق طلائع الجيش السابق ولاعبي خط الوسط نبيل عماد دونجا والمغربى زكريا الوردى بالإضافة إلى الجناح السنغالي ابراهيما نداى والمهاجم البنيني سامسون أكينولا استعدادا للموسم المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية