رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تغييرات بالجملة.. التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام ليبيريا

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لخوض مباراته الودية الثانية أمام نظيره منتخب ليبيريا، والتي تأتي ضمن استعدادات الفراعنة الكبار لاستئناف مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار، والمقرر انطلاقها في يناير 2024.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر 

ومن المتوقع أن يجري روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر العديد من التغييرات عن مباراة النيجر لرؤية كافة اللاعبين لتحديد الهيكل الرئيسي للمنتخب في الفترة القادمة قبل المنافسات الرسمية،

وضم روي فيتوريا لقائمة معسكر منتخب مصر 27 لاعبا لرؤية العديد من اللاعبين، بالإضافة إلى أن منتخب ليبيريا يعد أضعف من النيجر حسب التصنيف الأخير للفيفا، حيث أن تصنيف النيجر الـ119 عالميا، بينما منتخب ليبيريا يعد الـ150 عالميا، فهي فرصة مناسبة لتجربة العديد من اللاعبين. 

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي المباراة أمام ليبيريا بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

في خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبدالمنعم، أسامة جلال، أحمد فتوح في خط الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد إبراهيم 

في خط الهجوم: تريزيجيه، عبدالرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا 

موعد مباراة مصر وليبيريا

وتقام ودية منتخب مصر أمام نظيره الليبيري يوم الثلاثاء المقبل، في السادسة مساء على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المباراة على الهواء مباشرةً؛ كونها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

منتخب مصر يواصل تدريباته

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادًا لودية ليبيريا المقرر لها ٢٧ سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية.

أدى اللاعبون الذين خاضوا ودية النيجر أمس التي شهدت فوز الفراعنة بثلاثية نظيفة تدريبات بدنية خفيفة، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات شهدت جملا تكتيكية ثم تقسيمة.

شهد المران حضور خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة والكابتن عامر حسين واللواء حلمي مشهور والكابتن محمد بركات أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

حكام مباراة مصر وليبيريا 

يدير مباراة مصر وليبيريا الحكم التونسي يوسف السرايري، يعاونه حسن خليل وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع صادق السالمي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية