رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجاح متواصل.. ريهام عبد الغفور تستعد لتصوير "عائلة الأصلي"

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
Advertisements

تعيش الفنانة ريهام عبد الغفور خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني المصحوب بنجاح كبير، وذلك بعد تحقيق شخصيتي “ضحى” و"جيهان" اللتان قدمتهما في مسلسلي “منعطف خطر” و"وش وضهر" نجاحا كبيرا على المستوى الفني والجماهيري.

واستمرارًا لنجاحها خلال تلك الفترة، تستعد ريهام عبد الغفور لتصوير مسلسلها الجديد “عائلة الأصلي” الذي تقوم ببطولته، حيث اتفقت ريهام مع شركة أروما المنتجة للمسلسل على بطولته، والذي ستبدأ تصويره خلال الفترة القادمة استعدادًا لعرضه بداية العام القادم 2023.

وتدور قصة المسلسل حول فتاة تدخل في صراع كبير مع عدة أطراف للحفاظ على ثروة والدها، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما.

منعطف خطر

وكانت ريهام عبد الغفور قد حققت نجاح كبير الفترة الماضية في مسلسلين، أولهما مسلسل “منعطف خطر” الذي جسدت فيه شخصية “جيهان” واستطاعت أن تنال إشادة الجميع من النقاد والجمهور على حد سواء، وجسدت فيه دور أم بكل نجاح وحقق المسلسل نجاح كبير.

والمسلسل من بطولة باسل خياط، باسم سمرة، أحمد علاء، سلمى أبو ضيف، تامر نبيل، حمزة العيلي، أحمد ماهر، أحمد صيام، ياسر علي ماهر، حنان سليمان، صبري عبد المنعم، خالد كمال، سمر مرسي، آدم الشرقاوي، عبد الرحيم حسن وعدد أخر من الفنانين، من تأليف محمد المصري، أحمد جودة وعلي جبر، وإخراج السدير مسعود.

 

وش وضهر

أما المسلسل الثاني الذي شاركت في بطولته وحقق نجاح كبير هو مسلسل “وش وضهر” الذي قدمت فيه شخصية “ضحى”، ونالت نفس الإشادة والمدح من الجمهور والنقاد، وقدمت فيه دور راقصة متخفية في دور ممرضة للهروب من حقيقتها.

ملسلسل من بطولة إياد نصار، محمود قابيل، محسن منصور، ميمي جمال، شريف دسوقي، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم، محمد فريد، من تأليف مريم نعوم، أحمد بدوي وشادي عبد الله، من إخراج مريم أبو عوف.

 

الغرفة 207

وتنتظر ريهام عبد الغفور عرض مسلسل آخر، وهو “الغرفة 207” الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ومن المنتظر عرضه خلال الفترة القادمة على منصة “شاهد” التابعة لمجموعة MBC، وينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة.

وهو من بطولة: ريهام عبد الغفور، محمد فراج، كامل الباشا، علي الطيب، ناردين فرج، مراد مكرم، مريم الخشت ويوسف عثمان، والمسلسل مقتبس من رواية “سر الغرفة 207” للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، وقام بكتابة السيناريو لها تامر إبراهيم، ومن إخراج تامر عشري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية