رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين الشحات يرد على اتهامه بالتهرب من المشاركة بمباريات الأهلي | فيديو

حسين الشحات
حسين الشحات
Advertisements

أكد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، أنه تعافى تمامًا من الإصابة التي لحقت به في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي، واصفًا هذه الفترة بالصعبة للغاية بعد أن باغتته الإصابة في توقيت صعب كان الفريق يعاني خلالها من غيابات عديدة، ولكنه مؤمن بأنها مسألة قضاء وقدر.

وقال حسين الشحات في حوار مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الموسم الجديد يحمل تحديات عديدة للاعبين، لكنهم تعاهدوا على بذل أقصى جهد لتعويض ما حدث في الموسم الماضي.


وأكد الشحات أنه كان يتمنى المشاركة مع الفريق خلال هذه الفترة المهمة لكن الإصابة حرمته من ذلك، وفوجئ وقتها بخروج بعض الشائعات التي تشكك في أسباب غيابه.

وأضاف: «الشائعات لا تتوقف عن ملاحقة اللاعبين في الفرق الكبيرة خاصة النادي الأهلي، ولكن ما أدهشني بالفعل أن البعض تحدث عن تهربي من المشاركة في المباريات مع العلم أن كل لاعب في هذا التوقيت كان يقاتل من أجل المشاركة في المباريات».

وتابع: «ورغم أن الفحوصات والأشعات الطبية التي أجريتها وأكدت حاجتي إلى جراحة في الركبة شكك البعض في ذلك، لدرجة أنني حتى عند قيامي بالجراحة كان هناك من يردد هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة ولا أعرف الدافع وراءها».

إصرار على التعويض
وعن الموسم الجديد أكد أن هناك حماسًا كبيرًا بين الجميع في فترة الإعداد، وهناك اتفاق على أن يتم استغلال هذه الفترة للوصول إلى أفضل مراحل الجاهزية، واللاعبون لديهم إصرار كبير على تعويض ما حدث الموسم الماضي، خاصة أن المنافسة ستكون صعبة مع الفرق الأخرى خاصة في ظل التدعيمات التي قامت بها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية