رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تسريب أول صور من عقد قران الفنان المغربي سعد لمجرد

سعد لمجرد وغيثة العلاكي
سعد لمجرد وغيثة العلاكي
Advertisements

احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد، بتوقيع عقد قرانه، على زوجته غيثة العلاكي، في أحد الفنادق الشهيرة، والذي انتشر على الفور عدد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

على الجانب الآخر، أكد بعض المقربين من الفنان المغربي، على أنه فرض شرطًا صارمًا على الحضور لدخول زفاف، وذلك عدم إدخالهم هواتفهم، لتفادي تسريب أي صورة أو فيديو، ولكن رغم محاولات سعد، تم تسريب فيديو من قبل والدته عن طريق الخطأ، ظهر من خلالها الثنائي وهما يؤديان رقصتهما الأولى.

غيثة العلاكي، هي الصديقة الوفية للفنان طوال أزماته السابقة وتحديدًا وقت اتهامه في قضية اغتصاب للمرة الثانية، حيث قيل إنه تواصل معها حينها وكانت أول شخص يتصل به لمجرد، بعد إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب، ممَّا زاد من التكهنات حول علاقتهما.

وأشارت التقارير في ذلك الوقت إلى أن سعد لمجرد لم يستطع الاتصال بوالديه لإخبارهما بأمر اتهام الاغتصاب، وفضل الفنان المغربي الاتصال بصديقته المقربة غيثة العلاكي.

كما فسر سعد لمجرد سبب اتصاله بصديقته غيثة قبل والديه، وقال حينها إنه كان «من الصعب أن يتصل بالعائلة، لذا فضل أن يتصل بغيثة؛ لأنها صاحبة خبرة فى التعامل مع هذه الأمور».

كما انتشرت الشائعات حول علاقتهما فى عام 2014، حيث شوهد سعد لمجرد معها فى أكثر من صورة، وتضاربت آنذاك الأقاويل حول علاقة الثنائي، وانتشرت أنباء تفيد بارتباطهما، لكن سعد لمجرد نفى ذلك، وأكدّ أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فردًا من العائلة.

غيثة العلاكي هى سيدة أعمال مراكشية، تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش.

على الجانب الأخر، يستعد النجم المغربي سعد لمجرد لحفله الغنائي الأول في عالم الـmeta verses  “تقنية العالم الإفتراضي ثلاثي الأبعاد” ومن المفترض إقامة الحفل في باريس يوم 20 أكتوبر المقبل.

و قال سعد لمجرد: "إنه متفائل للغاية ومتحمس لهذه التجربة الأولى من نوعها مؤكدًا أنها تجربة جديدة بالنسبة له".

وقام الفنان المغربي سعد لمجرد بتوزيع عدة أغنيات له توزيعات موسيقية جديدة  بالتعاون مع الموزع الموسيقي جلال الحمداوي لتناسب شكل حفله الغنائي الأول بتقنية “العالم الإفتراضي ثلاثي الأبعاد”.

وفي سياق آخر، عبرت الفنانة نبيلة عبيد عن إعجابها الشديد بأغنية “الحلق” للمطرب المغربي سعد لمجرد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية