رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيان شديد اللهجة من عصام الحضري لمهاجميه

عصام الحضري
عصام الحضري
Advertisements

أصدر عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، بيانًا شديد اللهجة عبر صفحته الشخصية “فيس بوك” يهاجم فيه أحد أندية القسم الثاني بعد ادعائهم أن عصام الحضري يقوم بتدريب حراس مرماهم.

 

وقال الحضري في فيديو عبر صفحته الشخصية “فيس بوك: ”مش بعد العمر ده كله هتكلم هعرف نفسي.. هل ينفع شوية عيال يطلعوا يقولوا إن بدرب عندهم حراس المرمى".

 

وتابع الحضري في لهجة قوية: “يا حبيبي أنا اسمي عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر فاهم ولا لا وإيه النادي اللي بتتكلم عنه ده”.

 

وأضاف: "هناك شوية ناس من المطاريد وهناك تصرف آخر المرة القادمة مع المحامي بتاعي".

وعلى صعيد آخر يخوض المنتخب الأولمبي مباراته الودية الثانية أمام نظيره منتخب بنين، والتي تأتي ضمن برنامج إعداده لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها المغرب العام المقبل، والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024.

 

موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام بنين 

وتقام مباراة المنتخب الأوليمبي الثانية أمام نظيره البنيني في السابعة مساء الإثنين المقبل، على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية، وينتظر أن تنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة.

 

وانتهت المباراة الودية الأولى بين المنتخب الأولمبي ونظيره البنيني، والتي انتهت قبل قليل على ملعب حرس الحدود بالتعادل السلبي.

 

نظام تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

وأوقعت قرعة التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 عاما، المنتخب الأوليمبي في مواجهة الفائز من إي سواتيني وبوتسوانا بالدور الثاني من التصفيات، بعدما تم إعفاؤه من الدور التمهيدي الأول؛ كونه حامل لقب أمم أفريقيا في نسختها الماضية 2021 التي استضافتها مصر.

 

وتقام منافسات الدور الثاني في الفترة من 21 إلى 30 أكتوبر المقبل؛ حيث تقام مباراة الذهاب بين مصر والفائز من بوتسوانا وإي سواتيني خارج الأرض في الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر المقبل

 

بينما تقام مباراة الإياب بالقاهرة في الفترة من 28 إلى 30 من نفس الشهر.

 

الدور الثالث والأخير 

وفي حال فوز مصر على أحد المنتخبين "بوتسوانا وإي سواتيني" بالدور الثاني من التصفيات، سيصعد المنتخب الأوليمبي للدور الثالث والأخير ليواجه الفائز من منتخبي زامبيا وسيراليون في الفترة من 20 إلى 29 مارس 2023.

 

والفائز يصعد مباشرة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي تقام بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما صاحب المركز الرابع يلعب ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

 

كشف طبي للفريق
وأجرى لاعبو المنتخب الأولمبي لكرة القدم تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب برئاسة الدكتور طارق سليمان، كافة الفحوصات الطبية التي يشترطها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" على كل المنتخبات قبل المشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤.  

 

وأقيمت الفحوصات الطبية لجميع اللاعبين بفندق إقامتهم بالإسكندرية على هامش معسكرهم الجاري، ومن المقرر إرسال نتائج الفحوصات إلى الكاف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية