رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على ملعب لقاء الأهلي والاتحاد المنستيري في تونس

الأهلي
الأهلي
Advertisements

كشفت تقارير صحفية تونسية عن ملعب مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري التونسي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت شبكة قنوات نسمة التونسية أنه تقرر إقامة مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري في ذهاب الدور التمهيدي الثاني على ملعب مركب مصطفى بن جنات، في مدينة منستير.
 

وكانت قرعة دور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن مواجهة شرسة بين النادي الأهلي، والاتحاد المنستيري، الذي تغلب في الدور الأول على الجيش الرواندي.

الأهلي والاتحاد المنستيري 

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي تقرر إقامتها يوم ٩ أكتوبر المقبل، وذلك في إطار منافسات الدور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مدير الكرة أنه تلقى خطابا رسميا بتحديد موعد مباراة الذهاب في تونس، وسوف يقوم بالتنسيق مع الجهاز الفني لتحديد موعد سفر الفريق.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ‏مع نظيره فريق أسوان في ثاني تجارب الفريق الأحمر الودية استعدادا لمنافسات الموسم القادم 2022-2023.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي وأسوان في تمام الساعة الرابعة عصر غد الأحد على ملعب الأهلي we بالسلام.


الفوز على بتروجت
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على فريق بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي استعدادًا للموسم الجديد.

 

وشهدت المباراة أداءً قويًّا للأهلي الذي سجل ٥ أهداف عن طريق: حسام حسن ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وشادي حسين.

 

وشهدت المباراة مشاركة محمود عبد المنعم كهربا للمرة الأولى منذ غياب طويل استعدادا للعودة من جديد للمشاركة في المباريات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية