رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الوادي الجديد يتفقد بيوت الطلاب بالخارجة

جانب من جولة محافظ
جانب من جولة محافظ الوادي الجديد
Advertisements

تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، مقر بيوت الطلبة والطالبات بالخارجة، للاطمئنان على جاهزيته مع بدء العام الدراسي الجديد.

ووجه المحافظ بالتوسع في إقامة أجنحة جديدة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب الوافدين ودراسة توفير وجبات غذائية.

كما تابع أعمال الإنشاءات بالعمارة السكنية التابعة لمؤسسة التكافل الاجتماعي، يرافقه المهندس مجدي الطماوي سكرتير عام المحافظة المساعد ومحمد منير مدير عام التضامن الاجتماعي، موجهًا بفتح الشارع الجانبي لتيسير حركة المرور.


 

على جانب آخر التقي اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالمواطنين بمسجد ابو خالد   مُستمعًا لمطالبهم بحضور القيادات التنفيذية والشعبية.  

ووجّه المحافظ بدراسة موقف أرض فضاء بحي أبوخالد لاستغلالها في إقامة مشروع خدمي لأهالي الحي، ونقل أحد المقرات التابعة لجمعية الهلال الأحمر إلى الشئون الصحية لعمل وحدة صحية.

كما وجّه الري بسرعة حل توقف بئر(٥) الذي يخدم منطقة عين الخندق وعين السدرة، ووجّه التضامن الاجتماعي بدراسة وتوفير سُبُل الدعم للحالات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا.

من ناحيةٍ أخرى، وجّه بإزالة الرمال الزاحفة على الطريق الفرعي المؤدي من الطريق الدائري إلى منطقة الصرف، وتخصيص منفذ بيع بمنطقة البساتين لصالح "جمعية خطوة للتنمية" لطرح السلع والمنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية