رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements

بعد إطلاقها.. مواصفات شاشات كمبيوتر فيليبس المزودة بكاميرا ويب Windows Hello

شاشة بكاميرا ويب
شاشة بكاميرا ويب
Advertisements

أطلقت إم إم دي شريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات فيليبس  طرازات جديدة لمجموعة شاشات الكمبيوتر متعددة الاستخدامات "سلسلة 5000"، شاشة الكمبيوتر "فيليبس 24E1N5300HE" وشاشة الكمبيوتر "فيليبس 27E1N5600HE".

وخلال السطور التالية نستعرض مواصفات شاشات فيليبس:

شاشات فيليبس

تأتي الشاشة "فيليبس 24E1N5300HE"بحجم (23.8 بوصة/ 60.5 سم) مع عرض عالي الوضوح الكامل (16:9 Full HD) والشاشة "فيليبس 27E1N5600HE" بحجم (27 بوصة/ 68.6 سم) رباعية الوضوح العالي (Quad HD)  مع تقنية لوحة IPS LED للعرض الواسع مع دقة الصورة والألوان والصور التفصيلية.

و تأتي طرازات شاشات فيليبس الجديدة لتناسب بيئة العمل عن بُعد حيث  توفر الشاشات كاميرا الويب مدمجة بدقة 5 ميجابكسل لتقدم صورًا عالية الجودة، معززة بواسطة Windows Hello للوصول السريع والأمان  عند تسجيل الدخول إلى الجهاز الذي يعمل بنظام التشغيل "ويندوز" ويوجد أيضًا ميكروفون لإلغاء الضوضاء .

وقال بانكاج بوديراجا مدير فئة المنتجات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى  فيليبس، ان الشاشات متعددة الاستخدامات الجديدة تدعم لتقنيات Windows Hello عبر كاميرا الويب المدمجة، ليضمن المستخدم امكانية الاعتماد على المصادقة الأكثر أمانًا عند تسجيل الدخول إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. 

كما تأتي شاشات "فيليبس"  بموصل USB من النوع C مزود بإمكانية توصيل الطاقة من خلال إدارة الطاقة الذكية والمرنة، يمكن شحن الجهاز المتوافق مباشرةً ويتيح منفذ USB-C النحيف القابل للانعكاس اتصالًا  بكابل واحد ويمكن مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة ونقل البيانات بسرعة  أثناء تشغيل وإعادة شحن الجهاز المتوافق في نفس الوقت.

وتستخدم الشاشات لوحات IPS  والتي تمنح زوايا عرض واسعة للغاية تبلغ 178/178 درجة، مما يجعل من الممكن مشاهدة الشاشة من أي زاوية تقريبًا على عكس لوحات TN القياسية كما تأتي الشاشات  الجديدة مزودة بكاميرا ويب مدمجة بدقة 5 ميجابكسل معتمدة لنظام Windows Hello وميكروفون لإلغاء الضوضاء ومكبرات صوت.

ومزودة بأجهزة استشعار متقدمة للتعرف على الوجه عبر كاميرا الويب Windows Hello، حيث تقوم كاميرا الويب بتسجيل الدخول بشكل ملائم إلى أجهزة ويندوز الخاصة بك في أقل من ثانيتين ويوفر مفتاح الكاميرا الفعلي خصوصية إضافية عندما لا تكون قيد الاستخدام والشاشات مزودة بميكروفون متقدم يعمل على إلغاء الضوضاء وكذلك، سماعات مزدوجة مدمجة بقدرة 5 وات لقدرات اتصال واضحة.

وتحتوي الشاشات الجديدة على زوج من مكبرات الصوت الاستريو عالية الجودة داخل الشاشة وتم تطوير تقنية تقليل الضوء الأزرق (LowBlue Mode) وتقنية الخلو من الوميض (Flicker-free) لتقليل إجهاد العين والتعب الناجم غالبًا عن استخدام الكمبيوتر والجلوس أمام الشاشة لساعات طويلة.

كما أن قاعدة الشاشة Compact Ergo Base  من فيليبس مرنة حيث  يمكن إمالتها ودورانها حول محورها وضبط الارتفاع.

ويسمح  مفتاح EasySelect Menu Toggle الذي تم وضعه بشكل خفي بإجراء تعديلات سريعة وسهلة على إعدادات الشاشة في قائمة العرض على الشاشة وتمكن الشاشة من تنظيم شكل الكابلات والأسلاك بطريقة عملية. 

دقة العرض 

وتأتي الشاشة "فيليبس 24E1N5300HE" بدقة عرض عالية الوضوح الكامل (Full HD) تبلغ 1920 × 1080 بكسل  بينما توفر الشاشة "فيليبس 27E1N5600HE"صورًا رباعية الوضوح العالي (Quad HD) بدقة (2560 × 1440) أو (2560 × 1080) بكسل وتقدم الشاشات لوحات عالية الأداء مع عدد البكسل عالي الكثافة، والتي يتم تمكينها بواسطة مصادر النطاق الترددي العالي مثل Displayport وHDMI وDual link DVI. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية