رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البوري بـ70 جنيها.. أسعار الأسماك اليوم السبت 24-9-2022 في البحيرة

الاسماك
الاسماك
Advertisements

ننشر أسعار الأسماك بالأسواق  بـ محافظة البحيرة اليوم  السبت، وذلك حسب آخر الأسعار المتداولة بأسواق المحافظة، ووفقًا لآخر التطورات والمستجدات اليومية في الأسعار.

وتشهد أسعار الأسماك في أسواق المحافظة حالة من الارتفاع في بعض الأنواع، وتراجع في أنواع أخرى كما تشهد الأسواق إقبالا كبيرا من قبل المواطنين علي شراء الاسماك خاصة البلطي الذي يعد من أكثر الأسماك التي تلقى إقبالا وشعبية كبيرة عند المواطنين.

أسعار أنواع السمك المختلفة بمحافظة البحيرة

تتراوح أسعار الأسماك حسب جودة المنتج وأيضًا وفقًا لدرجات الحرارة والمنطقة وتراوح سعر كيلو السمك البلطي  من 35 إلى 40 جنيها،  ايضا تراوح سعر سمك البوري ما بين 60 الى 70 جنيها للكيلو الواحد وجاء سعر السردين ما بين 35 إلى 40 جنيها، كما جاء سعر الجمبري من 150 الى 200 جنية وأنواع أخرى تصل 250 جنيها.

و يتراوح سعر سمك البوري من 35 إلى 40 جنيها  وسجل سمك البربوني سعر 170 جنيهًا للكيلو الواحد القراميط يتراوح سعرها ما بين 15 إلى 30 جنيهًا، وسجل سعر كيلو الكاليماري 60 جنيهًا وسعر كيلو الكابوريا من 30 إلى 90 جنيها.

وشهدت الأسواق اليوم إقبالا كبيرا من المواطنين على الأسماك من النوع البلطي والبوري وذلك لتناسب اسعارهم لفئة كبيرة من المواطنين.

وأكد احد البائعين أن إقبال المواطنين كبير طول العام ويزاد بكثرة في فصل الشتاء مقارنة بالصيف موضحا تباين الأسعار حسب أوقات السنة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية