رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسما إبراهيم تكشف لـ"فيتو" تفاصيل خطوبتها من المطرب موسى

الإعلامية أسما إبراهيم
الإعلامية أسما إبراهيم
Advertisements

احتفلت الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج حبر سري بخطوبتها من المطرب موسى، في حفل مقتصر على الأسرة وعدد من الأصدقاء المقربين. كما قدمت قناة القاهرة والناس التهنئة لهما من خلال الصفحة الرسمية للقناة عبر موقع “فيس بوك”.

 

وكشفت  الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج حبر سري تفاصيل خطوبتها من المطرب موسى، وقالت  في تصريح خاص لفيتو:"أنا سعيدة لسعادة  كل من أعرفه أو لا أعرفه بخبر الخطوبة على الرغم أنها حياة شخصية، وأنا بطبعي بفضل أفصل حياتي الشخصية عن العملية، ولكن سعيدة بحب الناس تهنئتكم لي ولموسى بالخطوبة.

 

وأضافت أسما إبراهيم:"أما عن الزواج فلم نحدد حتى الآن فكل شئ متوقف حاليا لانشغالي بتصوير الموسم الثالث من حبر سري، وأيضا موسى لديه أعمال وحفلات في مصر وعدة دول، فبعد كل ذلك سوف نحدد موعد الزواج ولكن في القريب العاجل بالتأكيد".

 

الموسم الجديد من حبر سري

 كما كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن تفاصيل الموسم الجديد من برنامجها الشهير “حبر سري” قائلة:"  بالنسبة للموسم الجديد والثالث من حبر سري فأنا  اعتبره وش الخير عليا  الحمدالله  فنجاح الموسمين السابقين جعلني سعيدة بالموسم الجديد الذي بدأت  أصداءه بعد عرض الحلقة الأولى وهناك العديد من المفاجآت في الحلقات المقبلة انتظروها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية