رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"إطار اجتماعي".. تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
Advertisements

كشف المخرج مصطفى فكري تفاصيل مسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2023، وذلك  من خلال لقائه في برنامج “أرب وود”.

وقال المخرج  مصطفى فكري:"  العمل تدور قصته في إطار اجتماعي بالإضافة إلى أنه سيحتوي على بعض مشاهد الأكشن ومشاهد كوميدي بالإضافة إلى مشاهد الرومانسية  مضيفا:"وأنا شايف إن “ياسمين” تقدر تعمل عمل درامي لوحدها وهينجح. 

واختتم مصطفى فكري قائلا:" ياسمين وأحمد لديهم القدرة على فصل  حياتهم الشخصية وهذا الأمن ميزة كبيرة مضيفا: حتى لو ظهرت مش بتأثر في العمل.

ياسمين وأحمد بيعرفوا يفصلوا حياتهم الشخصية وديه ميزة كبيرة، حتى لو ظهرت مش بتأثر في العمل.

أحمد العوضي 

و في وقت سابق شوق الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جمهوره ومتابعوه لشخصيته الجديدة والمقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل 2023. 

 وكتب أحمد العوضي قائلا: "الشخصية في رمضان الجاي مفاجأة لأخواتي الأبطال، تفتكروا إيه الشخصية اللي هعملها بعد الخديوي؟، اللي هيتوقع صح هيحضر معايا يوم تصوير.. عالجد دايمًا".

مسلسل اللي مالوش كبير 

وكان الفنان أحمد العوضي شارك في موسم دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، وتعاون فيه مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، إذ جسد خلاله شخصية الخديوي، وياسمين جسدت شخصية غزل.

ودارت أحداث مسلسل اللي مالوش كبير، في إطار الدراما الشعبية، حول الخديوي، الذي يعد من أقوى رجال الحارة، الذي يسعى دائما لإعادة الحق لأصحابه.ودارت أحداث مسلسل اللي مالوش كبير، في إطار الدراما الشعبية، حول الخديوي، الذي يعد من أقوى رجال الحارة، الذي يسعى دائما لإعادة الحق لأصحابه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية