رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر حسني يكشف تفاصيل أغنية "هتجوزك" بعد أنباء انفصاله عن بسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل
Advertisements

كشف الفنان تامر حسني،  عن طرح أحدث أعماله الغنائية الجديدة التي تحمل اسم هتجوزك، وأيضًا حياتنا، اليوم الجمعة، في تمام الساعة 4 مساءا.

أغنية هتجوزك لتامر حسني

وكتب تامر حسني منشورا، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه: بما أنكم كل شويه تحطولي صورة عمر وسلمى 2 بتاعة مشهد فين الساعة، وتقولولي فين حياتنا وهتجوزك.. تأخير أغنية حياتنا حصل بسبب أن الأغنية فيها أجزاء شبه أحداث الفيلم وأجزاء بتتكلم عن الدنيا وحياتنا بشكل عام عشان كده استخدمنا أجزاء منها فقط في فيلم بحبك. المهم بقى بما أنكم عايزينها كاملة روحت المونتاج والأستاذ عمرو عاكف مشكور فضى وقته ورجع أشتغل فيها تاني عشان خاطركم هنزلهالكم كامله أن شاء الله النهارده الساعة 4.

واختتم تامر حسني حديثه قائلا: حياتنا من فيلم بحبك، قريبًا أن شاء الله أغنية هتجوزك كاملة طلباتكم أوامر.

وكانت انتشرت شائعات انفصال تامر حسني عن زوجته المطربة المعتزلة بسمة بوسيل بشكل مكثف، في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد قيام "بسمة" بإلغاء متابعتها لزوجها عبر "إنستجرام". 

كما قامت بحذف عدد كبير من الصور التي تجمعهما، وسرعان ما عادت بعد ساعات قليلة، وتابعته مرة أخرى، مما يؤكد أن هناك مشكلة بين الاثنين، وتمت السيطرة عليها بشكل مؤقت.

تامر حسني وزوجته 

ولم يصدر تامر حسني أي رد فعل لمدة ساعات، وترك الجميع يتحدث عن الانفصال دون أن يوضِّح موقفه، ثم قامت بسمة بوسيل بكتابة جملة مثيرة للشك في خاصية الاستوري جعلت الجميع يصدِّق خبر الانفصال، حيث قالت: "زهقت من الخيانة والكذب.. عديت كتير بس مش لدرجة أهلي"، ولم تمر دقائق حتى قامت بحذف الاستوري.

بسمة بوسيل وتامر حسني 

سر الحب

وفي وقت سابق، كشف الفنان تامر حسني عن سر حبِّه لزوجته المطربة المعتزلة بسمة بوسيل في أحد اللقاءات التلفزيونية له قائلًا: بسمة كانت صوري في غرفتها، وكان عندها حلم منذ صغرها، وتابع: "جابت لي كشكول فيه صوري، وكانت بتتعامل معايا كأني خطيبها أو زوجها المستقبلي وكاتبة لي كلام حب".

وأضاف تامر حسني من خلال اللقاء: "رأيتها في حفل غنائي لي في المغرب وكان الموقف عاديًا، ولكن هي لديها طاقة أي صدق أي حالة حب لشخص، وكانت تتمنى الغناء برفقتي"، مشيرًا: "قالت لي خلاص، أنا مش عايزة أغني.. أنا كان نفسي أغني علشان أقف أغني معاك أو أقرب لك".

تامر وبسمة وسيل 

ويواجه تامر حسني شائعات انفصاله عن زوجته كل فترة، كان آخرها في شهر مايو الماضي، حينما خرجت بعض الأخبار تؤكد انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، ليرد تامر على كل هذه الأخبار بنشر صورة تجمعه بزوجته على حسابه الخاص بموقع "إنستجرام" لينفي تلك الشائعات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية