رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيارة جبال الملح وركوب المعدية.. رحلات اليوم الواحد تتوافد على بورفؤاد | صور

معدية بورفؤاد
معدية بورفؤاد
Advertisements

شهدت مدينة بورفؤاد في مافظة بورسعيد اليوم الجمعة، إقبال الآلاف من الزائرين من أبناء المدينة والمحافظات الأخرى، حيث يستمر توافد أتوبيسات الرحلات من محافظات الجمهورية لمدينة بورفؤاد لزيارة العديد من المعالم السياحية والتاريخية.

ومدينة بورفؤاد هي مدينة تابعة لمحافظة بورسعيد وهي أول مكان جغرافيا في قارة أسيا، حيث أن محافظة بورسعيد الأم في قارة أفريقيا ومدينة بورفؤاد التابعة لها في قارة أسيا ويربط بينهما الممر الملاحي لقناة السويس ويتم العبور بينهم بالمعدية.

ومن أشهر الأماكن التي تعتبر قبلة الزائرين لمدينة بورفؤاد منطقة جبال الملح بشركة المكس للملاحات والتي اكتسبت شهرة واسعة خلال الفترة الماضية كأول الأماكن السياحية التي يزورها القادمين للمدينة والتي أصبحت من أفضل الأماكن السياحية ببورسعيد  حيث إن التقاط الصور بها يشبه التصوير في جبال الملح.

كما أن المواطنين يقومون بركوب المعدية وإلتقاط الصور التذكارية مع طيور النورس وقبة هيئة قناة السويس التاريخية وزيارة المجمع الإسلامي ومسجد بورفؤاد الكبير وفيلا الرئيس الراحل محمد أنور السادات ونادي بورفؤاد الرياضي والذي يعد أقدم نادي تم إنشاؤه بمصر ومشاهدة فيلات هيئة قناة السويس التاريخية والتي تمتاز بالطراز الفرنسي الفريد وميدان الملك فؤاد ومحكمة المختلط التاريخية والتجول في شوارع المدينة وسط المسطحات الخضراء.

 

 

وأعرب العديد من المواطنين عن سعادتهم بزيارة المدينة والتي تمتلك مقومات سياحية رائعة ومصممة على الطراز الأوروبي، مؤكدين أن مدينة بورفؤاد شهدت طفرة كبيرة فى مجال السياحة وأصبحت تمتلك العديد من المناطق السياحية المميزة والتي يتم تداولها على نطاق واسع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية