رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد انتهاء فصل الصيف.. تعرف علي أسعار إيجارات الشقق والعشش برأس البر

أسعار إيجارات الشقق
أسعار إيجارات الشقق
Advertisements

مع انتهاء فصل الصيف قررت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر سحب فرق الإنقاذ وتوقف عملها بشواطئ رأس البر 
وأعلن المحاسب وليد الشهاوي رئيس مدينة رأس البر عن توقف عمل فرق الإنقاذ بشواطئ مدينة رأس البر اعتبارًا من اول أكتوبر المقبل وذلك بعد انتهاء موسم صيف ٢٠٢٢.


حيث أكد الشهاوي  أنه مع غروب شمس يوم ٣٠ سبتمبر الجارى سيتم سحب فرق الإنقاذ وكافة التجهيزات التى تم تنفيذها لتوفير الخدمات للمصطافين خلال أشهر الصيف،كما تهيب الوحدة المحلية المواطنين بعدم نزول الشواطئ مع بداية أكتوبر نظرا لعدم وجود فرق الإنقاذ وكذلك عدم استقرار حالة البحر لدخول فصل الخريف وذلك حفاظا على سلامتهم.


كما شهدت الشقق المصيفية بمدينة رأس البر، انخفاضا شديدا فى أسعار الإيجارات اليومية والشهرية عقب انتهاء فصل الصيف وبدء الاستعداد لشراء مستلزمات الدراسة بالمدارس والجامعات، وانخفاض إقبال المواطنين على المحافظة من المحافظات المجاورة.


ففى منطقة اللسان وشاطئ الخليج  والمنطقة الأولي  تشهد الشقق المصيفية التى تطل على البحر مباشرة انخفاضا شديدا، والتى كانت تصل سعرها إلى 1500 - 1000 جنيه فى اليوم الواحد لتصل إلى 700  جنيها.

 بينما الشقق السكنية المفروشات الفاخرة التى كان سعرها 1000 جنيه فى اليوم انخفض سعرها إلى 600  جنيه، ووصل إيجار الشقق السكنية التى تقع فى الشوارع الجانبية من بداية من شوارع الاربعينات الي السبعينات وصل سعر الشقة الي 300  فى اليوم الواحد وفي منطقة من 81 الي شارع 101 الي لـ 200  جنيها في اليوم.

 ومن المتوقع ان تشهد ايجارات الشقق مزيدا من انخفاض الاسعار خلال الفترة القادمة بعد بداية الدراسة.

Advertisements

مواد متعلقة

Advertisements
الجريدة الرسمية