رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل واقعة قفز سيدة من الطابق الثاني بعد ضبطها في وضع مخل بأوسيم

تفاصيل واقعة قفز
تفاصيل واقعة قفز سيدة من الطابق الثاني
Advertisements

كشفت التحريات تفاصيل إقدام سيدة على القفز من شرفة شقة في الطابق الثاني لعقار بمنطقة أوسيم في بمحافظة الجيزة، بعدما حاول الأهالي ضبطها في شقة جارها.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أن السيدة المصابة كانت تتردد على جارها الذي يقيم بمفرده لوجود علاقة بينهما وأنها أثناء تواجدها برفقته رآها سكان العقار عند دخولها الشقة فحاولوا ضبطهما سويا في وضع مخل ما أثار خوفها من الفضيحة وقفزت من شرفة الشقة بالطابق الثاني لتسقط على الأرض مصابة بعدة إصابات. 

كما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل إصابة سيدة عقب قفزها من شرفة شقة بالطابق الثاني في مدينة أوسيم حيث تبين أنها كانت برفقة جارها وعندما اكتشف سكان العقار حاولوا ضبطهما سويا حيث أن السيدة كانت تتردد على الجار وشاهدها الجيران في أكثر من مرة.. وبمناقشة الجيران تبين أن مالك الشقة التي تقع فى الطابق الثاني كان بصحبة السيدة، وأثناء ممارسة الرذيلة داخل الشقة، سمع الأهالي أصوات غريبة حاولوا اقتحامها فخشيت من الفضيحة ما دفع الفتاة للقفز من الشرفة، وسقطت من العلو فأصيبت بكسور في أنحاء متفرقة من جسدها. 

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مستشفى أوسيم المركزي بوصول سيدة مصابة بعدة كسور في أنحاء متفرقة من الجسد نتيجة السقوط من علو، وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بالانتقال إلى مسرح الواقعة لفحص ملابساتها وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

وأكد الجيران وشهود عيان أن السيدة تتردد على قاطن الشقة على فترات، وأنهما اكتشفوا وجود علاقة غير شرعية بينها وبين صاحب الشقة.

وأضافوا، انه عقب دخول السيدة داخل الشقة تجمعوا جميعا واقطحموا الشقة ووجدوهم في وضع مخل وأثناء محاولة ضبطهما فرت هاربة وقفزت من شرفة الشقة مما أسفر عن إصابتها.
وتمكن رجال المباحث من ضبط صاحب الشقة واقتياده إلى ديوان المركز لاستجوابه والوقوف على ملابسات الواقعة.

وتم نقل المصابة إلى المستشفى وتحفظت قوات الأمن على مالك الشقة لاستجوابه وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية