رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد أول حفل غنائي لـ "المطرب النقاش" أحمد سالم بساقية الصاوي

المطرب أحمد سالم
المطرب أحمد سالم
Advertisements

كشفت ساقية عبد المنعم الصاوي، عن تفاصيل الحفل الغنائي الأول بـ أحمد سالم، الشهير بـ “المطرب النقاش”

فى هذا السياق، أكدت إدارة تنظيم الحفلات، أن “أحمد سالم” تعاقد بالفعل على حفله الغنائي المقرر إقامته يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر المقبل، على خشبة مسرح النهر.

ويقدم سالم خلال الحفل، مجموعة من الأغاني الحديثة والقديمة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وكشفت ساقية الصاوي، عن أسعار تذاكر الحفل الأول لـ المطرب النقاش، حيث تتضمن أكثر من فئة، فيما تبدأ الأسعار بـ100 جنيه كحد أدنى.

وكان الفنان محمد نور أعلن عن رغبته في تقديم لحن خاص لأحمد سالم، الشاب الذي انتشرت فيديوهاته على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وهو يغني أثناء تأدية عمله كـ "نقاش".

وأضاف "نور" في مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات مايعرفوش يكذبوا"، مع منى عبد الغني وإيمان عز الدين وهبة الأباصيري، عبر قناة cbc، أن "سالم" صاحب صوت قوي ومميز، لذلك يود التعاون فنيا معه، قائلا: "صوته رهيب وهو شاطر جدا.. عايز حد يوصلني بيه، في لحن ناوي أقدمه ليه".

وتواصل البرنامج مع سالم وتم الاتفاق بينه وبين الفنان محمد نور لتقديم اللحن الخاص به، وعقد اجتماع بينهما للوقوف على تفاصيل التعاون المقبل.

وفي سياق آخر، أعرب محمد نور عن سعادته بالديو الغنائي الذي قدمه مع الفنان مصطفى قمر بعنوان "شوفتوا للقمر"، مشيرا إلى أن  هذه الأغنية ضمن أحداث فيلمه القادم والمقرر عرضه في دور السينما قريبا ويحمل اسم "الحب بتفاصيله"، وهو نفس عنوانه ألبومه الجديد، لذلك ستكون الأغنية ضمن الألبوم أيضًا.

وكشف نور خلال المداخلة الهاتفية أن هناك أغنية سينجل جديدة يستعد لإطلاقها مع فريق "واما" قريبا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية