رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو جريشة: متفائل بتدريب جاريدو للإسماعيلي.. وصالح جمعة لاعب رايق

جاريدو
جاريدو
Advertisements

أكد على أبو جريشة، نجم الكرة المصرية الأسبق، أنه متفائل بتولي خوان كارلوس جاريدو تدريب الإسماعيلي.

وتابع علي أبو جريشة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: جاريدو مدرب كبير للغاية ولديه سيرة ذاتية رائعة، وحقق بطولات مع الأهلي والرجاء المغربي.

وأضاف أبو جريشة: أتوقع نجاحه مع النادي الإسماعيلي، ولا بد من توفير له كل عوامل النجاح والعمل في أجواء هادئة.

وأتم أبو جريشة: صالح جمعة إضافة للإسماعيلي، وهو لاعب رائع يحتاج فقط تطوير الجانب البدني.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة الإسباني خوان جاريدو، منح لاعبيه راحة سلبية اليوم الجمعة من أجل إلتقاط الأنفاس بعدما أدى تدريبات قوية خلال الأيام الماضية.

ويعود الفريق لمواصلة فترة إعداده للموسم الكُروي الجديد غدا السبت على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن استعداداته للموسم الكُروي الجديد.

وتولي ”جاريدو” المهمة رسميًا الأربعاء الماضي بعدما أنهى مسئولو الدراويش جميع الإجراءات التعاقدية معه لمدة موسمين قابلة للزيادة موسم إضافي.

يذكر أن التدريبات الأخيرة شهدت مشاركة جميع الصفقات الجديدة التى ضمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم نور الدين الزموري وفراس شواط وحمدي النقاز وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وكريم عرفات ومحمد حسن وأحمد محسن عدا الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي اللذين يصلان خلال ساعات إلى مصر.

 

جلسة جاريدو مع اللاعبين

وطالب الإسباني خوان جاريدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، من لاعبيه الالتزام بتعليماته وذلك خلال الحديث مع اللاعبين على هامش المران الصباحي.

وأبلغ المدير الفني الأسباني لاعبيه بتطلعه وسعيه للنجاح من أجل إسعاد الجماهير وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي وهذا يتطلب مجهودًا مضاعفًا من الجميع.

وأكد ”جاريدو” أن لديه انطباعا جيدا عن الجميع بعد مران الأمس، وأنه لا يعتد باسم أي لاعب الأمر يتوقف فقط على ما يقدمه كل عنصر من مردود فني وبدني في المران.

واختتم جلسته مع اللاعبين بالتأكيد على أهمية فترة الإعداد التي تعتبر الأساس الذي سيتم البناء عليه لذلك يجب على الجميع أن يكون في قمة تركيزه بغية استيعاب الخطط والأفكار الفنية المطلوب تطبيقها.

ووقع الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي عقود تدريبه النادي الإسماعيلي بداية من الموسم الجديد.

وتواجد جاريدو برفقة يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي حيث وقع على عقود تدريبه الدراويش.

وأتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، الاتفاق مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

تجارب جاريدو السابقة

ويحمل المدرب البرتغالي سيرة مميزة على الصعيد التدريبي فقد تولي تدريب نادي فياريال الاسباني عام 2001 وقادهم للصعود للدور نصف النهائي بالدوري الأوروبي قبل أن يتأهل في الموسم التالي لبطولة دوري الأبطال.

كما تولى تدريب أندية كلوب بروج البلجيكي قبل أن يعود للدوري الإسباني وقيادة فريق ريال بيتيس ثم انتقل بعدها لتدريب الأهلى عام 2014 ثم الاتفاق السعودي أعقبها الانتقال لتدريب الرجاء البيضاوي المغربي قبل أن يقود العين الإماراتي والوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي وكان آخر تجاربه بدوري القسم الثاني فى إسبانيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية